خبر عاجلزاوية المؤسس

هذا هو الأردن وهكذا الملك

الحياة نيوز- بقلم : ضيغم خريسات- الازمة الصحية التي تمر بالعالم والاجراءات التي اتخذتها الحكومة الاردنية والدولة الاردنية بشكل عام بتوجيهات الملك القائد أبي الحسين تعبّر عن مدى حرص قائدنا على سلامة شعبه وصون الأردن رغم شح الامكانات المالية حجر صحي بالفنادق من مأكل ومشرب وعناية لم توليها دولة عظمى لرعاياها.

هذا ما يعبر عنه كل اردني واجنبي وعربي في غرف الحجر الصحي بالفنادق.. جيشنا العربي واجهزتنا الامنية يد واحدة في مواجهة “الكورونا” لحماية الشعب الاردني والمحافظة على سلامة هذا الشعب الطيب ، الاجراءات الحكومية الصارمة التي اتخذت بقرار تطبيق قانون الدفاع يرافقه تحصين الجبهة الداخلية وتأمين كافة احتياجات الشعب من اعفاءات دفع الاقساط للبنوك وتاجيلها والغرامات وصرف الرواتب وتعطيل المؤسسات والشركات ووقف وسائل النقل العامة والاجتماعات العامة والتنقل بين المحافظات ما هو الا قرار في المكان الصحيح.

هذا هو القائد الملك الانسان الذي يتحدى الصعاب يقف بين ابناء وطنه يضحي بالغالي والنفيس من اجل حياة كريمة لكل مواطن اردني ولم تثنيه الظروف الاقتصادية الصعبة عن مساعدة ضيوف الاردن والمحافظة على سلامتهم اضافة الى اللاجئين في المخيمات وليعلم العالم بأسره ان بلد صغير مثل الاردن هو كبير بمليكه وشعبه وقيادته الحكيمة.

لا يهمه إلا سلامة ابناء شعبه قبل أي شيء .. فهل يتعلم الزعماء في العالم اجمع من دروس ابي الحسين التي سيسطّرها التاريخ بعناوين للاجيال والاجيال.

تحية اجلال لكل اجهزتنا وحكومتنا وقيادتنا الحكيمة داعين المولى عزت قدرته ان يحمي هذا الوطن وشعبه ويمدّ في عمر الملك القائد ابي الحسين أعز الله ملكه وأن يحفظه بعين رعايته إنه سميع مجيب..

تابعنا على نبض
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق