زاوية المؤسس

جيشنا وأجهزتنا الأمنية عيون على الوطن

بقلم : ضيغم خريسات …..
فرسان الحق الأشاوس القوا القبض على الخلية الإرهابية التي كانت تنوي تخريب أمن الوطن وصناعة فتنة في أردن الخير وهذا الوطن الذي ابى الا ان يكون وطن الرجال والاحرار والأوفياء . انه اردن العرب الذي زرع فيه الهاشميون راية المجد والعزة والكرامة والعدالة والحرية . راية ثورة العرب الأحرار الذين يدافعون دوما عن الحق والأرض والمقدسّات ووحدة الصّف العربي.
لقد سطّر الجيش العربي وأجهزتنا الأمنية أروع صور البطولة في الدفاع عن ثرى هذا الوطن المعطاء الذي تستهدفه أيادي الارهاب وأيادي الحاقدين والحاسدين مُبقين عيونهم ساهرة على امن الوطن وزنودهم على البنادق لينعم ابناء الوطن اطفالا ونساء وشبابا وشيوخا بواحة من الأمن والأمان ومعهم ضيوف الأردن من كل قطر عربي شقيق او ضيف من كل صوب.
هؤلاء هم رجال الاردن الشجعان وذلك هي عقيدتهم وايمانهم بالله وبالقيادة وانتمائهم لهذا التراب الغالي. مهما سعى من سعى وتآمر من تآمر سيدفع الثمن غاليا ولن نضيع قطرة دم شهيد اردني سالت على تراب الاردن العزيز ولن ينسى الاردنيون دماء الضحايا والشهداء في تفجيرات عمان ولن ننسى دماء الشهداء على ابواب قلعة الكرك ولا رجال الجيش العربي شهداء الركبان.
فالجيش والأجهزة الأمنية سيثأرون من اولئك الصّعاليك الجبناء الذين امتدت ايديهم الغادرة الى بلدنا وابنائنا ونحن نسير خلف قائد هاشمي شجاع من بني قريش حفيد من احفاد النبي المصطفى «صلى الله عليه وسلم» لا يخشى ولا يخاف الموت من اجل رسالة الأمة الواحدة.
ايها الابطال الرجال لكم خالص المحبة والوفاء على جهودكم المباركة ولشهدائنا الابطال الذين ضحوا بأرواحهم من اجل هذا الوطن ألف رحمة عليهم ليسكنوا طاهرين في جنات الخلد ادام الله علينا نعمة الامن والقيادة وهذا العرش الهاشمي الخيمة التي تحفظ عزتنا وكرامتنا نستفيء بها ويلتف من حوله رجال الجيش العربي الاشاوس وفرسان الحق.
عاش الملك وعاش الوطن وعاش الشعب.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock