الرئيسية / رياضة / عقوبات قاسية على “الفيصلي و الوحدات” بعد الاحداث الاخيرة في المباراة

عقوبات قاسية على “الفيصلي و الوحدات” بعد الاحداث الاخيرة في المباراة

الحياة نيوز – أصدرت اللجنة التأديبية لاتحاد كرة القدم مجموعة من القرارات تخص المرحلة الماضية من المنافسات الكروية المختلفة ، والتي شملت لقاء القمة الذي جمع نادي الوحدات والنادي الفيصلي الجمعة الماضية (28/9/2018).

وبحسب الاتحاد شهد اللقاء قيام جمهور نادي الوحدات بشتم جمهور الفريق المنافس بألفاظ نابية، والقاء كاسات مياه على ارضية الملعب، وتكسير كراسي المدرجات والقائها على مضمار اللعب.

كما شهد اللقاء عدم توجه لاعبي نادي الوحدات لمصافحة الحكام بعد نهاية المباراة، ونزول رئيس نادي الوحدات يوسف الصقور الى ارض الملعب بعد نهاية المباراة، ونزول عضو مجلس ادارة نادي الوحدات اياد الشملتي الى ارض الملعب بعد نهاية المباراة، وقيام لاعب نادي الوحدات حمزه الدردور بضرب اللاعب المنافس.

كما قامت جماهير الفيصلي بشتم الفريق المنافس والحكم بألفاظ نابية، ورمي كاسات المياه على ارضية الملعب، وتكسير كراسي المدرجات والقائها باتجاه الملعب.، فيما لم يتجه لاعبو النادي الفيصلي لمصافحة الحكام بعد نهاية المباراة.

وبناء على ما سبق قررت اللجنة اغلاق جزئي للمدرجات (البريميوم ، الدرجة الاولى) في اول مباراتين رسميتين لنادي الوحدات على ارضه مع توجيه تحذير باتخاذ عقوبة اشد وتغريم نادي الوحدات مبلغ (3250) دينار (750+ 1500 +500 +500)اضافة الى قيمة الاضرار التي لحقت بالملعب وفقا لتكاليف الاصلاح التي تتم من قبل الملعب المعني او من الاتحاد حسب التقرير الذي يرد من الجهة المختصة.

كما قررت اللجنة ايقاف رئيس نادي الوحدات يوسف الصقور مباراة رسمية واحدة وتغريمه مبلغ (500) دينار ، وايقاف الشملتي مباراة رسمية واحدة وتغريمه مبلغ (500) دينار.

وقررت اللجنة ايقاف لاعب نادي الوحدات حمزه الدردور (4) مباريات رسمية وتغريمه مبلغ (2000) دينار.

وفيما يخص الفيصلي قررت اللجنة اغلاق جزئي للمدرجات (البريميوم ، الدرجة الاولى) في اول مباراتين رسميتين لنادي الفيصلي على ارضه مع توجيه تحذير باتخاذ عقوبة اشد وتغريم نادي الفيصلي مبلغ (3250) (750+ 1500 +500 +500) دينار.

يشار الى ان القرار قابل للاستئناف.

خبر عاجل