هام

بالصور: الأولى في الأردن والأسرع في المنطقة أورنج تطلق سرعة 10000 ميجابِت بالثانية للفايبر

الحياة نيوز-تواصل أورنج الأردن تعزيز مكانتها كأقوى وأسرع مزود للإنترنت بما يلبي تطلعات مشتركيها، حيث أعلنت الشركة بحضور ممثلي وسائل الإعلام عن سرعتين فائقتين جديدتين لخدمة الفايبر، تتمثلان بـ 10000 ميجابِت بالثانية، لتكون من خلالها الأولى في المملكة ومن الأوائل في الشرق الأوسط، بالإضافة لـ 2000 ميجابِتبالثانية التي يتم إطلاقها لأول مرة في الأردن، وذلك استكمالاً للجهود الساعية لتقديم المزيد من الجودة والموثوقية والسرعةوأفضل الخدمات للمشتركين.

وتعدّ هذه الخطوة إضافة لمسيرة أورنج السبّاقة في تقديم السرعات الفائقة، حيث كانت أوّل من قدّم سرعة 1000 ميجابت بالثانية للفايبر في العام 2018، فضلاً عن كونها الرائدة في خدمات الفايبر الحاصلعلى شهادة أسرع إنترنت فايبر في الأردن للعام 2022 من SpeedChecker.

وحول أهمية هذه السرعات، أكّد الرئيس التنفيذي لأورنج الأردن، فيليب منصور: “ستحدث هذه السرعات الفائقة نقلة نوعية في سوق الإنترنت عريض النطاق وخاصة الفايبر في الأردن، وذلك ضمن جهودنا المستمرة لتعزيز البنى التحتية وتقديم الحلول الأحدث والأفضل التي تمكّن زبائننا من التمتع بتجارب لا مثيل لها. سنواصل سعينا لتوفير التقنيات التي تلبي احتياجات وتطلعات الجميع، بما فيها تطلعاتنا للحفاظ على ريادة سوق خدمة الفايبر، والـ 4G+ الذي ننفرد به واستعداداتنا للجيل الخامس 5G.

وأشار منصور إلى التزام الشركة بتقديم تقنيات الجيل القادم وما يرافقها من أجهزة حديثة، وشبكات قوية، وسرعات فائقة وتكنولوجيا مبتكرة لتمكن المستخدمين من إطلاق العنان لإمكاناتهم في مختلف المجالات،؛ حيث تسهم هذه الجهود في إثراء خبرات الزبائن الرقمية، وكذلك تطوير منظومة الأردن الرقمية، وزيادة جاذبيته الاستثمارية، بما يتوافق مع رؤية التحديث الاقتصادي انطلاقاً من دور الشركةكمزوّد رقمي رائد ومسؤول وشريك للمملكة في مسيرة التحول الرقمي.

وتحدّثت المديرة التنفيذية للتسويق وخدمات الزبائن، نائلة الداود، عن التقدم التقني الذي سيرافق هذه السرعات بالاعتماد على تقنية “Wi-Fi 6”، التي تعدّ الجيل الجديد من تكنولوجيا الـ Wi-Fi، لافتة إلى أنها تقدم إمكانيات فائقة تمكن المستخدمين من الحصول على ثلاثة أضعاف السرعة وزيادة عدد الأجهزة المتصلة بالـ Wi-Fi بما يعادل أربعة أضعاف، بالإضافة إلى زمن استجابة أقل بـ 75%.

وسيتمكن المشتركون بخدمة الفايبر من أورنج من الاستفادة من السرعات الجديدة من خلال الأجهزة الداعمة لهذه السرعات، بما فيها أجهزة الألعاب الإلكترونية والهواتف الذكية المتقدّمة.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى