ثقافة وفنون

رامز جلال يعتذر بعد دخول 4 ضحايا من برنامج المقالب إلى المستشفى

الحياة نيوز ـ كشف الفنان المصري رامز جلال، عند دخول عدد من ضحايا برنامج المقالب السنوي (رامز نيفر إند) إلى المستشفى من أجل إجراء فحص بعد الحلقات.

واعتذر رامز جلال خلال مداخلة هاتفية على قناة (Mbc مصر) لجميع النجوم الذي وقعوا ضحية له في برنامجه المقرر عرض أولى حلقاته مساء اليوم، الأول من رمضان.

وقال رامز جلال خلال المداخلة :”عايز مبدئياً أعتذر لكل أصحابي وأخواتي اللي استضفتهم وعملت المقلب فيهم، بعتذر لأي حد هيزعل بعد الحلقة ما تتذاع، وحياة ابني بحبهم وبعتذر لهم وهما حبايبي وعلى راسي”.

واستكمل حديثه بالإشارة لرئيس قنوات (MBC) محمد عبدالمتعال، واخد مستشفى يستقبل فيها ضحايا البرنامج، عندنا 3 أو 4 ضحايا بس مجرد فحص لكن مفيش حاجة الحمدلله”. وفق (مصراوي) ويقدم رامز برنامج المقالب السنوي خاصته من كل عام والذي يستضيف خلاله نخبة من نجوم الوسط الفني والغنائي وحتى الرياضي حيث يستضيف هذا العام نجم فريق النصر السعودي كريستيانو رونالدو وسط توقعات بنسب مشاهدة هي الأعلى في تاريخ البرنامج.وقد تصدر برومو برنامج رامز جلال “رامز نيفر إند” للمقالب، منصات التواصل الاجتماعي، عقب عرضه على الصفحة الرسمية لشبكة قنوات “MBC” مصر عبر موقع التواصل فيسبوك.وخلال البرومو تم الإعلان عن عرض حلقات برنامج رامز جلال حصرياً عبر شاشتها خلال شهر رمضان، وقد حصد منذ طرحه في الساعة السابعة من مساء يوم الإثنين،  ما يقرب من 3.1 مليون مشاهدة وذلك بعد مرور أقل من 24 ساعة فقط على عرضه.وبرنامج “رامز نيفر إند” تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثالث على التوالي. وقد قفزت مُشاهدات برومو برنامج رامز جلال إلى أرقام قياسية بعد ساعات من عرضه. وفق (مصراوي)

وأثار البرومو إعجاب جمهور ومُتابعي رامز جلال في مصر والوطن العربي نظراً لما إحتواه من مشاهد رعب وكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

ويشهد برنامج “رامز نيفر إند”، في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز جلال.

وكشف البرومو جزءاً من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز جلال هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، أحمد السقا، كريم فهمي، أسر ياسين، محمد رمضان، محمد فؤاد، أحمد حاتم، ياسمين عز، محمد فراج، بسنت شوقي، مُصطفي كامل، إمام عاشور، رضا عبد العال، محمود كهرباء، والعديد من النجوم الآخرين

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock