ثقافة وفنونفيديو الحياة

بالفيديو: هند القحطاني تمارس تمارين شاقة

الحياة نيوز – ظهرت مشهورة السعودية هند القحطاني بملابس رياضية على آلة لممارسة تمارين تقوية عضلات البطن والأرجل، موضحة أهمية ممارسة الرياضة. وشاركت هند القحطاني متابعيها بمقطع فيديو عبر تطبيق سناب شات، وهي ترتدي ملابس رياضية باللون البيج، مكونة من بنطلون واسع وتي شيرت بدون أكمام من نفس اللون.

وقالت هند القحطاني أثناء تمرينها: “أنا بحاول كمان ألعب رياضة، صار لي نص ساعة وأنا على هذه الآلة، مرة جميلة حلوة للبطن وللأفخاذ ولليدين والصدر، لو نص ساعة بس في اليوم ويا سلام لو صاروا ساعة”. واستكملت هند القحطاني ممارسة لعبتها الرياضية على الآلة التي تعتمد على الشد والجذب، لافتة إلى أنها تكره الجمل الحماسية التي تقال في صالات الألعاب الرياضية لحث اللاعبين على متابعة التمرين. وتفاعل الجمهور مع فيديو هند القحطاني الذي تمارس فيه الرياضة، حيث علق البعض مؤكداً أن ممارسة الرياضة لها فوائد عدة، ويجب على جميع الناس من مختلف الفئات العمرية الاهتمام بصحتهم وممارسة رياضة معينة يوميا لمدة عشر دقائق على الأقل.

وسخر البعض من تمرين هند القحطاني، حيث أشاروا إلى أنها تؤدي التمرين بطريقة خاطئة وأن هناك طريقة صحيحة لتأديته وقالوا: “كأن التمرين اتسوى غلط”، “حتى حركة التمرين غلط”.

Video Player

 

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock