الرئيسيةمحليات

مدير الصندوق الهاشمي لتنمية البادية يلتقي السفير القطري

الحياة نيوز – التقى مدير الصندوق الهاشمي لتنمية البادية الأردنية جمال طراد الفايز، الثلاثاء، السفير القطري في عمان الشيخ سعود بن ناصر بن جاسم آل ثاني.

وفي بداية اللقاء، هنأ الفايز دولة قطر قيادة وحكومة وشعبا ، على النجاح الذي حققته خلال استضافتها لبطولة كأس العالم لكرة القدم التي جرت هناك أخيرا ، مؤكدا أن هذا النجاح يعكس الوجه المشرق للأمتين العربية والإسلامية، وعادات وتقاليد الشعب القطري الذي ظهر بأبهى صورة خلال البطولة التي اتسمت بحسن الضيافة، ودقة التنظيم التي تتواكب مع مستوى التطور والتحديث الذي تشهده قطر في مختلف المجالات.

وبحث الجانبان، أوجه التعاون الثنائي، ولا سيما في المجالات التنموية والزراعية لخدمة مناطق البادية الأردنية، من خلال المشاريع والبرامج التي تعمل عليها مؤسسة قطر الدولية، بالإضافة إلى بطولة البادية الكروية التي ينظمها الصندوق سنويا.

وأكد الفايز حرص الصندوق على المضي قدما بمستوى العلاقات القائمة بين البلدين الشقيقين، والارتقاء بها بما يمكن الصندوق من تطوير المشاريع التي يعمل عليها في جميع مناطق البادية الأردنية، وتفعيل عمليات التواصل والتشبيك مع الأشقاء والأصدقاء لتحقيق هذه الغاية.

من جانبه، أشاد السفر القطري بحجم علاقات التعاون القائمة بين البلدين في مختلف المجالات، والتي أرست قواعدها القيادتان الحكيمتان للبلدين الشقيقين.

وفي نهاية اللقاء اتفق الجانبان على إدامة التشاور والتنسيق بينهما في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

(بترا)

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى