ثقافة وفنون

محمد رمضان يستعد لجولة غنائية في أمريكا

الحياة نيوز ـ يستعد النجم المصري محمد رمضان لإحياء جولة غنائية تعتبر الأولى من نوعها في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة القليلة المقبلة وسط ترقب كبير من المتابعين والجمهور لمعرفة تفاصيله.

وستتضمن جولة محمد رمضان الغنائية سلسلة من الحفلات تنظمها شركتا (جلوبال انترتينمينت والكيف)، في حين لم يتم الكشف أو إسدال الستار عن أيّ معلومات أو تفاصيل جديدة بهذا الخصوص. وفق (العين الإخبارية).

ونشر محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور (إنستغرام) صورة ترويجية لجولته الغنائية المرتقبة، وعلق عليها بالقول: “من أفريقيا إلى أمريكا.. ثقة بالله”.

وكان رمضان قد أحيا مؤخرًا حفل انطلاق بطولة العالم للتنس 2022 في أرينا بدبي، كما شارك في حفل الميدل بيست بالسعودية.

في حين يواصل محمد رمضان تصوير مسلسل “حضرة العمدة” الذي يخوض به السباق الدرامي  الرمضاني لعام 2023

وتدور أحداث مسلسل “العمدة” في إطار اجتماعي شعبي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة (ميديا هب سعدي –جوهر).

والمسلسل بطولة محمد رمضان، وزينة، ومنة فضالي، وهالة صدقي، وإيمان العاصي، ومي كساب، وأحمد داش، وفريدة سيف النصر، وطارق الدسوقي.

ويجسد محمد رمضان في المسلسل شخصية “جعفر العمدة” صاحب شركة مقاولات، والمتزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، وفيما يواصل رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، تقع العديد من المفارقات.

كما تلعب مي كساب دور “ثريا”، زوجة جعفر العمدة الأولى، وإيمان العاصي دور “دلال” الزوجة الثانية، ومنة فضالي دور “نرجس” الزوجة الثالثة.

كما وأحيا محمد رمضان مؤخراً حفل انطلاق بطولة العالم للتنس 2022 في أرينا بدبي، وشارك في حفل الميدل بيست بالسعودية.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى