ثقافة وفنون

محمد رمضان يروّج لأغنيته الجديدة “نصابة”

الحياة نيوز ـ نشر الفنان محمد رمضان، صورة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور (إنستغرام) يروّج من خلالها لأغنيته الجديدة “نصابة” بطريقة مُلفتة.

وشارك النجم محمد رمضان جمهوره بصورة من كواليس أغنيته “نصابة”  ظهر فيها بإطلالة غريبة جالسًا علي كرسي مرتدي نظارة شمس بحجم كبير، مع طقم باللون الأسود.

وأرفق محمد رمضان على الصورة تعليقًا قال فيه: “نصابة قريبًا”. حيث من المقرر أن يُطرح الفيديو خلال أيام قليلة عل موقع (يوتيوب) بعد الانتهاء من عمليات المونتاج بشكل كامل.

وانتهى النجم محمد رمضان، من تصوير كليب أغنيته الجديدة “نصابة” بمشاركة نجم الراب الجزائري ديدن كانون.

وقد تم تصوير كليب محمد رمضان في منطقة الأهرامات، كنوع من الترويج للسياحة المصرية وإبراز المعالم السياحية في البلاد. وفق (صدى البلد)

وأغنية “نصابة” كلمات مصطفى حدوتة، وألحان محمد يحيي، والكليب من إنتاج MR1، وتنفيذ شركة شو ميديا برودكشن التي يرأسها محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومدير مالي”MR1″ عبد الغني شوشة، ومن إخراج أنيس سيبتي.

كما شارك في الكليب من فريق العمل مدير التصوير أحمد عبدالقادر، ومهندس ديكور محمد مصطفى، واستايلست بثينة، وبروديوسر رشا ناجح.

ويُشار إلى أن آخر أعمال محمد رمضان الغنائية كليب أغنية “على وضعنا” الذي طرحه على مؤخرًا على (يوتيوب)، وشاركه الغناء نجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية ونجله محمد عدوية. وعن هذا التعاون، قال رمضان: “اتسجل في تاريخي إني غنيت مع ملك الأغنية الشعبية أحمد عدوية”.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى