اقتصاد وأعمال

ليدرز سنتر تنضم إلى عالم البطاقات الائتمانية الذكية مع بنك القاهرة عمان

الحياة نيوز -انضمت ليدرز سنتر، اعتباراً من يوم الأحد الموافق 15 كانون ثاني 2023، إلى عالم البطاقات الائتمانية الذكية لبنك القاهرة عمان والذي يتفرّد بتقديم تلك البطاقات لعملائه، وذلك لتمكين حامليها من التسوّق والتمتّع بمزايا وتسهيلات عديدة.

ووقّع الاتفاقية عن بنك القاهرة عمّان الرئيس التنفيذي للبنك الأستاذ كمال البكري وعن ليدرز سنتر المدير التنفيذي علي حيدر مراد، والرئيس التنفيذي أمجد الصادق عن شركة Network.

وتتميز هذه البطاقة بتمكين حاملها من الحصول على خصومات عند استخدامها ضمن فروع ليدرز سنتر في كافة أنحاء المملكة.

ويتمتع حامل البطاقة بسقف ائتماني متجدد يمنحه مرونة عند التسوق، بالإضافة إلى تمكينه من الحصول على أفضل العروض والخصومات عند التسوق بالبطاقة، واشتراك مجاني في برنامج الاسترجاع النقدي “Cash Back”، واشتراك مجاني في برنامج نقاط الولاء”Loyalty points”، والاستفادة من خدمة الدفع عن بعد من خلال تحميل تطبيق “”CAB Pay.

كما تمكّن البطاقة الذكية حامليها من تقسيط مشترياتهم لمدة تصل إلى (12) شهراً بفائدة (0%)، بالإضافة إلى منح المتسوّق فترة سماح لغاية (49) يوماً.

وتوفّر البطاقة الذكية تقنية الدفع الآمن عن بعد في البطاقة، والتي تمكّن العملاء من إتمام مشترياتهم دون الحاجة إلى إدخال البطاقة في جهاز الدفع، وإمكانية (تفعيل/إيقاف) بطاقة الإنترنت عبر التطبيق البنكي.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى