ثقافة وفنون

كم بلغت إيرادات فيلم “نبيل الجميل” لمحمد هنيدي؟

الحياة نيوز ـ تصدّرت أرباح فيلم “نبيل الجميل أخصائي تجميل” للفنان محمد هنيدي حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد تحقيقه إيرادات بلغت قيمتها “458,113” ألف جنيه مصري.

وبذلك يصبح إيرادات فيلم “

نبيل الجميل أخصائي تجميل

” خلال هذا الأسبوع بلغت 3,898,162 مليون جنيه.

ووفق ما ورد على موقع (صدى البلد)، بلغت إيرادات فيلم “نبيل الجميل أخصائي تجميل” بعد ثلاثه أسابيع من عرضه إلى 21,554,959 مليون جنيه.

وفيلم “نبيل الجميل أخصائي تجميل” من بطولة الفنان محمد هنيدي ونور و مادلين طبر أحمد فواد سليم ورحمة أحمد محمد سلام، ومحمود حافظ  حجاج عبد العظيم تأليف امين جمال محمد محرز إخراج خالد مرعي. وفق (صدى البلد)

وتدور أحداث الفيلم حول نبيل طبيب التجميل الناجح، ومواقف كوميدية بينه وبين بطلات العمل نور والفنانة مادلين طبر ورحمة أحمد.

في حين، نشر الفنان محمد هنيدي فيديو بث مباشر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) يكشف فيه عن بعض تفاصيل فيله الجديد “نبيل الجميل أخصائي تجميل” كما يرد فيه على بعض تساؤلات الجمهور.

وقال محمد هنيدي: “أحببت كثيرا شخصية دكتور التجميل، والفيلم يحاول أن ينافش ضرورة إجراء عمليات تجميل ولكن من الداخل، والهدف الأول من العمل هو الضحك”.

وأوضح محمد هنيدي أن فيلم نبيل الجميل يعتمد على كوميديا الموقف، وجميع فريق العمل بذل قصارى جهده من أجل تقديم عمل جيد، ويرى أن العمل يقدم عدد من المواهب الجديدة.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى