ثقافة وفنون

فنان مصري يعلن إفلاسه ومحمد رمضان يستجيب لطلبه

الحياة نيوز ـ أعلن الفنان المصري إحسان الترك عن قرب إفلاسه نتيجة مروره بظروف اقصادية صعبة لقلة مشاركته في الأعمال الفنية الامر الذي حال به إلى بيع أثاث منزله.

وعاتب إحسان الترك خلال حديث له زملائه في مجال الفن لعدم سؤالهم عنه وتركه يصل إلى مرحلة يلب بها المساعدة من المخرجين والفنانين لإشراكه في أعمالهم الفنية.

وقال الفنان المصري إحسان الترك “أنا بدأت أبيع عفش بيتي ومفيش حد من الزملاء بيسأل عليا ومفيش أعمال بتتعرض عليا من الفنانين”.

وعن أسباب غياب إحسان الترك عن المشاركة في الأعمال الفنية خلال الفترة الماضية، قال إنه لا توجد أي أعمال تعرض عليه: “مفيش أعمال بتتعرض عليا وطلبت المساعدة من المخرجين ومحدش بيرد عليا، في مؤامرة لإبادة جيلي ولو جالي أي دور هعمله عشان أفتح بيتي بعت عربيتي وعفش بيتي مش ناقص غير أبيع نفسى وعندي طفل 11 سنة”. وفق (لها)

وتابع حديثه: “خلال الفترة الماضية كنت مشارك في مسرحية عرضت في المملكة العربية السعودية لمدة 15 يوما، والأجر الذي تقاضيته منها سددت به جزءا من ديوني ولكن الأمور كلها صعبة عشان كدا أنا بحاول أبيع عفش بيتي.. الواحد يعمل إيه؟ أنا مبقتش صغير عشان أروح أشتغل في شركة أو محل أو غيره”.

وأضاف إحسان الترك:”أنا في سن الشباب كنت مهاجر لما يقرب من 26 عامًا وعند عودتي لمصر من جديد دخلت في عدة مشاريع ولكني خسرت لأني مكنتش فاهم”.

ووجه إحسان الترك رسالة للفنان محمد رمضان، قائلاً: “أنت في مقام ابني وأخويا واشتغلت معاك كتير وأرجو تفتكرني”.

في حين استجاب النجم محمد رمضان، لطلب الفنان إحسان الترك لطلبه بعد أن أصبح دون عمل حاليا.

وأكد محمد رمضان خلال تصريحات صحفية بأن “إحسان الترك انضم لمسلسلي الجديد وبيصور معايا النهاردة في  مسلسل العمدة”. وفق (صدى البلد)

وشارك الفنان إحسان الترك في العديد من الأعمال الفنية سواء في السينما أو الشاشة الصغيرة ومن أبرز أعماله فيلم “أهواك” مع تامر حسني ومسلسل “يتربى في عزو” مع الفنان يحيى الفخراني، وفيلم “سحر العيون” وغيرها من الأعمال الأخرى. واشتهر بأدوار المسؤول ورجل الأعمال والمدير والطبيب.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى