ثقافة وفنون

علا غانم تخرج عن صمتها وتوضح هذا الموضوع

الحياة نيوز ـ تصدرت الفنانة علا غانم حديث منصات التواصل الاجتماعي، بعد كشفها عن أساب فشلها في الحياة الزوجية، وأنباء رفعها دعوى خلع زوجها التي أجلتها محكمة الأسرة في قصر النيل ‘لى بداية شهر شباط/ نوفمبر المقبل.

وأجّلت محكمة الأسرة بقصر النيل، اليوم الثلاثاء، دعوى علا غانم إلى جلسة بتاريخ 4 فبراير المقبل، وذلك لاتخاذ إجراءات رد المحكم.

وكان المستشار عاصم قنديل” محام” قدم دعوى خلع عن موكلته الفنانة علا غانم، بمحكمة الأسرة بقصر النيل ضد زوجها” للضرر” لوجود خلافات زوجية بينهما، حيث قدم طلبا بشطب الدعوى من رئيس المحكمة لتصالح المدعية مع المدعى عليه، قبل أن تقرر  محكمة الأسرة بقصر النيل. وفق (القاهرة 24)

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة علا غانم، عن زيجاتها الثلاث، خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج كلمة أخيرة، عبر فضائية أون.

وقالت: “الزوج الأول كان تقليدي بسبب أهلي عشان بثق في رأيهم، وكنت صغيرة 17 سنة، عرفنا بعض هو كان في ثانوي وأنا في إعدادي ومشي الموضوع واتجوزنا، وانفصلنا بعد 4 سنين ونصف”.

وتابعت علا غانم: “انفصلنا عشان العلاقة كانت عايزة شغل، وبسبب سننا الصغير كنا بنتصرف بطريقة لو احنا بنفس دماغنا دلوقتي مش هنتصرف كده”. وفق (مصراوي)

أما الزيجة الثانية، أوضحت علا غانم أنها كانت بدافع التخلص من حالة الوحدة التي كانت تعيشها، وبسبب إلحاح أمها عليها للتخلص من فكرة بقائها “سنجل” لمدة 11 عاماً، قالت: “أمي قالتلي كفاية الوحدة 11 سنة سينجل والبنات كانوا مع باباهم 3 أو 4 سنين في مرحلة ثانوي، ودي كانت جوازة غلط استمرت 7 شهور الاختيار وانفصلنا”.

كما وكشفت علا غانم في تصريحات أخرى، عن تفاصيل جديدة بشأن زيجتها الثانية، وقالت: “زوجي الثاني ضربني أمام بناتي، وكان فيها كسر أمومتي كلها ولأمل بناتي، أنا الأمل بالنسبة لهم ولما حد يكسر أملهم عيب.. وسيبته، وقررت إني مش هخليهم يشوفوا المنظر ده تاني أبداً في حياتهم”.

وتابعت الفنانة المصرية: “كان عندي مشاكل من أول شهر، كنت بحاول أغير وأطيب وأضبط لكن فشلت لأنه في قرارات بتاخدها حتى لو قلبك وعقلك بيقولوا لأ”.

يذكر أن الفنانة علا غانم عادت إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب 6 سنوات، حيث تعاقدت على بطولة مسلسل “توحة” المقرر عرضه ضمن خريطة الدراما الرمضانية العام الجاري 2023، ويشاركه البطولة كل من الفنانين: أحمد بدير وانتصار وعابد عنان ودنيا المصري، وآخرين، ومن إخراج محمد النقلي.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى