الرئيسيةمحليات

رئيس الوزراء يشارك في المنتدى الإقتصادي العالمي “دافوس”

الحياة نيوز ـ  يشارك رئيس الوزراء، الدكتور بشر الخصاونة، في أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي “دافوس” في مدينة دافوس السويسرية.

ويشارك في المنتدى قيادات سياسية واقتصادية من مختلف أنحاء العالم ووزراء ورؤساء مجالس إدارة مؤسسات عالمية كبرى ورجال أعمال ومنظمات إقليمية ودولية.

وسيؤكد رئيس الوزراء، خلال المنتدى، على البيئة الاستثمارية الجاذبة في الأردن للشركات ورجال الأعمال، وتمكين القائم منها وجذب مزيد من الأعمال والاستثمارات وتشجيع الريادة والمبادرات.

ووصل الدكتور الخصاونة إلى دافوس، أمس الثلاثاء، على رأس وفد وزاري يضم وزير المالية محمد العسعس، ووزير البيئة معاوية الردايدة، ووزيرة التخطيط والتعاون الدولي زينه طوقان.

ويشارك رئيس الوزراء الخميس في جلسة حول الاقتصاديات العربية، بمشاركة الرئيس العراقي عبداللطيف رشيد، وممثلين عن شركات ومؤسسات عربية اقتصادية ومالية واستثمارية.

كما يلتقي الدكتور الخصاونة في إطار أعمال المنتدى قيادات سياسية واقتصادية وممثلي شركات ورجال أعمال مشاركين في المنتدى الاقتصادي العالمي.

ويبحث المنتدى هذا العام الأوضاع الاقتصادية العالمية والتحديات، خاصة بعد تداعيات جائحة كورونا وتداعيات الأزمة الروسية الأوكرانية.

(بترا)

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى