ثقافة وفنون

ديمة قندلفت لـ أنغام: تعلّمنا احترام المسرح

الحياة نيوز ـ عقّبت ديمة قندلفت، الفنانة السورية على موقف المطربة أنغام خلال تسلّمها جائزة Joy Awards في الحفل الذي أُقيم في الرياض، بعد أن تصدرت أنغام بموقفها حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت ديمة قندلفت لـ أنغام عبر صفحتها الرسمية على موقع (تويتر): “تعلمنا احترام المسرح، خشبة وجمهور و شركاء، لكن البعض بسبب الارتباك، بتخونن الكلمة بالتعبير عن الذات. أنغام كل التوفيق”.

وقد أحدثت الفنانة المصرية أنغام حالة من الجدل وتعرضت للهجوم من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصرفها مع النجمين السوريين سامر المصري وديمة قندلفت، اللذين أشرفا على تسليمها جائزة الفنانة المفضلة عن فئة الموسيقى. وفق (CNN) بالعربية.

وصعدت الفنانة أنغام على خشبة المسرح لتلقي جائزتها من النجمين السوريين، ثم توجهت لإلقاء كلمة خاصة بالحفل، حيث استهجنت عدم إشراف رئيس هيئة الترفية السعودية تركي آل شيخ على تسليمها الجائزة، قائلة: “كنت منتظرة أبو ناصر يسلمهالي”؛ ما دفع الحضور للضحك، إلا أن المتابعين كانوا لهم رأي آخر ووصفوا كلامها وتصرفها بـ”الوقح”.

وأبدى المتابعون استهجانهم، حيث رأت إحداهن أن تصرف أنغام يعتبر قلة ذوق من قبلها، حتى وإن كان عفويًا، وكتبت: “تصرف انغام وقت قدموها ديمة وسامر وطلعت مسرح يعتبر وقاحة وقلة ذوق مستغربة فنانه بحجمها تعمل كذا حتى لو حبت تبان ظريفة عيب عملته”. وفق (البوابة)

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى