اقتصاد وأعمالهام

بنك الإسكان يقدم جوائز وخصومات لمستخدمي “تطبيق طلبات” .. من خلال الدفع ببطاقات البنك المختلفة

الحياة نيوز ـ أطلق بنك الإسكان بالتعاون مع تطبيق طلبات حملة ترويجية لعملائه عند استخدام بطاقات البنك المختلفة (الائتمانية، الدفع المباشر، والمدفوعة مسبقاً) عند تنفيذ أي من مشترياتهم إلكترونياً من خلال تطبيق طلبات.

وسيحصل عملاء البنك عند تنفيذ أي حركة شرائية من خلال تطبيق طلبات على خصم فوري بمقدار 50% للحركة الواحدة وبحد أقصى 4 دنانير لمرتين خلال فترة الحملة، والتي تمتد من 22/1/2023 وحتى 21/02/2023 مع إتاحة الفرصة للفوز بأربعة أجهزة سامسونج Z Flip 4.

ويسعى بنك الإسكان دوماً إلى إثراء تجارب عملائه وجعلها مجزية وممتعة من خلال توفير خدمات ومنتجات ذات قيمة مضافة عالية، لذا جاء إطلاق هذه الحملة عند استخدام بطاقات البنك المختلفة وبما يحقق رغبات عملائه ويمنحهم مزايا خاصة.

وتجدر الإشارة إلى أن بطاقات بنك الإسكان التي تم تصميمها لتمنح العملاء المرونة المالية والقوة الشرائية التي تتناسب مع احتياجاتهم أينما كانوا وبأي وقت، تتمتع بمجموعة من المزايا من بينها؛ القبول الواسع محلياً وعالمياً، إمكانية السحب النقدي بواسطة البطاقة وبنسبة 100% من قيمة السقف محلياً وعالمياً، والشراء عبر الانترنت بأمان وسهولة، وتقسيط المشتريات بفائدة 0%، إضافة إلى الحصول على العديد من عروض السفر الحصرية، والاشتراك تلقائياً ببرنامج إسكان كوينز Iskan Coins للحصول على العديد من المكافآت، والاستفادة من برنامج Iskan Gain.

نبذة عن بنك الإسكان

تأسس بنك الإسكان – الذي يُعد اليوم واحداً من أكبر البنوك على الصعيدين الأردني والإقليمي وأكثرها تطوراً- في عام 1973، كأول بنك متخصص في تقديم التمويل الائتماني اللازم لدفع عجلة العمران السكاني في الأردن برأسمال قدره نصف مليون دينار، وبعد تحوله إلى بنك تجاري شامل في عام 1997 تمت زيادة رأسماله أكثر من مرة خلال السنوات الماضية، كان آخرها في عام 2017 حيث أصبح 315 مليون دينار أي ما يعادل (444 مليون دولار أمريكي).

وبفضل أدائه المتنامي وجودة أصوله ومتانة قاعدته الرأسمالية واستراتيجيته الثاقبة، رسخ البنك مكانته كصرح مصرفي يدعم عملائه من الأفراد والشركات ويقدم لهم مجموعة من الخدمات والحلول المصرفية والمالية والاستثمارية المبتكرة التي تُضاهي أفضل الخدمات المصرفية العالمية.

عُرف بنك الإسكان منذ تأسيسه بريادته في تقديم العديد من الخدمات المصرفية وتمكنه من إدخال مفاهيم مبتكرة في السوق المصرفي، ويقوم اليوم بدور رئيسي في التحول الرقمي الحديث الذي يشهده القطاع المصرفي الأردني.

وينفرد البنك، الحائز على العديد من الجوائز وشهادات التقدير المحلية والإقليمية والعالمية، بشبكة فروعه الداخلية والخارجية الواسعة في كل من الأردن وفلسطين والبحرين، إضافة الى البنوك والشركات التابعة داخل الأردن وخارج الأردن في كل من الجزائر وسوريا ولندن، ومكاتب التمثيل في العراق والامارات وليبيا.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى