رياضة

امجاد الاردن الاولى للتايكواندو الأولى من نوعها في الزرقاء

الحياة نيوز- أقيمت يوم أمس الجمعة 20/102023 بطولة امجاد الاردن الاولى للتايكواندو والتي تُعد الأولى من نوعها في محافظة الزرقاء تحت اشراف اتحاد اللعبة وبتنظيم من مركز أمجاد الأردن.
حيث اقيمت البطولة في حرم الجامعة الهاشمية وبمشاركة العديد من المراكز من مختلف محافظات المملكة بلغت 17 مركز تدريب بمشاركة 491 من اللاعبات واللاعبين .

قدم المشاركين أداء رائع عكس مستوى التطور في اللعبة على مستوى المملكة ونال تطور الأداء أعجاب المراقبين والمهتمين و حصد الأبطال البطلات المشاركين في البطولة العديد من الميداليات الملونة الذهبية والفضية والبرونزية.

وفي ختام البطولة قدمت إدارة مركز أمجاد الأردن للتايكواندو الشكر للسادة مراكز التايكواندو المشاركين في البطولة مشاركتهم وللجهود التي بذلت وتبذل لما فيه تقدم المستوى الفني للاعبي المراكز من خلال تقديم الدروع والكؤوس التذكارية.

متمنين أن تكون البطولة قد حققت لهم ولفرقهم المشاركة الاستفادة المرجوة وتبادل الخبرات الفنية .

وقدم المشاركون الشكر لنادي امجاد الاردن للتايكواندو بقيادة الكابتن معاذ الطعاني على الجهود الكبيرة التي بذلها من اجل انجاح البطولة .
النوادي المشاركة :
أمجاد الأردن-نسور الشرق – نجوم المستقبل – مكة – الماهر – اشبال الشمال – الاتحاد 1 – الاتحاد 2 – الشرق – القمة – نسور المفرق – العاصف – الشلول – العالمي – اسود بلعما – السرو – الشباب .

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى