ثقافة وفنون

الموسيقار حلمي بكر من داخل غرفة العناية المركزة

الحياة نيوز ـ تصدّرت حالة الموسيقار المصري حلمي بكر موقع التواصل الاجتماعي بعد صورة نشرت له من داخل غرفة العناية المركزة حيث تساءل الجمهور عن آخر تطورات الوضع الصحي له.

ووفق ما أورد موقع (العربية نت) فقد كان حلمي بكر ضيفاً على أحد البرامج، لكنه بعد الانتهاء من التصوير شعر بالتعب وعدم القدرة على الحركة ليتم نقله إلى المستشفى.

بدروها، قالت زوجة الموسيقار حلمى بكر فى تصريحات صحفية إن زوجها حلمى بكر تم نقله لغرفة العناية المركزة بعد توصيات الأطباء، بعد إجراء بعض التحاليل والفحوصات.

وأضافت: “الأطباء أمروا بإيداعه غرفة العناية المركزة لمدة يومين، وتقديم الرعاية الصحية له حتى تعود وظائف الجسم لعملها الطبيعى مرة أخرى، لافتة إلى أنه سيعود إلى بيته بعد يومين إن شاء الله”.

ويعاني الموسيقار المصري حلمي بكر من ارتفاع بمستوى السكر في الدم، وكذلك مشاكل بالكلى واحتباس للمياه في الجسم، وهو الأمر الذي دفع الأطباء لوضعه تحت المراقبة بغرفة الرعاية المركزة.

ويستمر حلمي بكر بداخلها لعدة أيام من أجل مراقبة حالته الصحية والتطورات التي يمر بها، انتظارا لاستقرار الوظائف الحيوية الخاصة بالجسم، حتى يتم السماح له بمغادرة الرعاية المركزة والتواجد في غرفة عادية داخل المستشفى.

كما ونشر عاطف إمام، صورة تجمعه بالموسيقار حلمي بكر والطبيب المعالج خلال تواجدهم في المستشفى، وطمأن الجميع على حالة الموسيقار المصري الصحية، وهو الأمر الذي تفاعل معه الجميع. وفق (اليوم السابع)

وكان حلمى بكر قد صرح خلال لقائه ببرنامج “بالخط العريض” الذى يذاع على قناة “الحياة”: “الأستاذ محمد عبد الوهاب تحدث عنى فى الإذاعة وأنا طالب، وبعد أن أصبحت ملحن، تقابلت معه، وتحدثت وقلت له إنه طردني من بروفته، وبعدها أصبح يقدمنى للسفراء ويقول لهم أنني ابنه الذي لم ينجبه، وهو من رشحني لعمل مسرحية سيدتي الجميلة”.

وقال بكر: “من يقول أننى لم أقدم شيء، فهو لا يفهم شيء، وصحيح أن وصي على الأغنية لأنني رئيس لجان الاستماع في النقابة والإذاعة والمهرجانات، وسمعت الكثير من المطربين في البداية ورفضتهم، لأن الشهرة ليست مقياسا للموهبة، واعتمدت طارق فؤاد مطرب وملحن”.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى