الرئيسيةمحليات

الفراية يلتقي أمين عام مجلس وزراء الداخلية العرب

الحياة نيوز- بحث وزير الداخلية مازن الفرايه لدى لقائه اليوم الخميس الموافق26/1/2023م أمين عام مجلس وزراء الداخلية العرب الدكتور محمد بن علي كومان أوجه التعاون الامني العربي المشترك ، وسبل الارتقاء به إلى أعلى المستويات .

وجرى خلال اللقاء استعراض بنود جدول أعمال الدورة الأربعون لمجلس وزراء الداخلية العرب المزمع عقدها في تونس خلال شهر آذار المقبل والذي يتضمن العديد من الموضوعات الأمنية منها مكافحة الإرهاب والمخدرات، الجرائم الإلكترونية ، والأمن السيبراني .

وأبدى الوزير ملاحظاته حول بعض الموضوعات التي يتضمنها جدول أعمال الدورة ، مؤكداً حرص الأردن على تطبيق قرارات المجلس وتوصياته وتقديم جميع أشكال الدعم والمساندة للأمانة العامة للمجلس .

كما أعرب الفرايه عن ارتياحه للجهود التي يبذلها المجلس لتحقيق التعاون الأمني المنشود والمراحل التي وصل اليها والإنجازات النوعية التي حققها على صعيد مكافحة الجريمة بشكل عام .

من جانبه أشاد كومان بالدور الفاعل للأردن في دعم وتطوير آليات عمل المجلس وأجهزته المختلفة خاصة المكتب العربي لشؤون المخدراتوالجريمة، ووجه كومان خلال اللقاء الدعوة للأردن للمشاركة في اجتماعات الدورة المقبلة للمجلس.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى