الرئيسيةبرلمان 2020برلمانيات

الخضير تؤدي اليمين الدستورية عضوا في مجلس النواب خلفا للفايز

الحياة نيوز – أدت النائب فليحة السبيتان الخضير، الاثنين، اليمين الدستورية عضوا في مجلس النواب، خلفًا للنائب المفصول محمد عناد الفايز.

وتعهدت الخضير في كلمة لها عقب ادائها اليمين، أن تعمل لخدمة أبناء دائرتها الإنتخابية والأردنيين كافة “من خلال مجلسكم الموقر مع الزملاء والزميلات الأكارم في هذا المجلس الذي يضم القامات البرلمانية الخبيرة و العريقة لتقديم افضل ما يمكن لمواطننا الأردني العزيز”.

وقالت الخضير، “إننا نفتخر بأننا أردنيون أنعم الله علينا بقيادة هاشمية مظفرة، على رأسها سليل الدوحة الهاشمية جلالة الملك المفدى عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه وولي عهده الأمين الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، كما نفتخر بقواتنا المسلحة الأردنية – الجيش العربي والأجهزة الامنية الساهرة ومؤسسات الدولة كافة”.

وقدمت التعازي والمواساة الى ذوي شهداء الوطن والواجب منذ تأسيس الدولة إلى الأحداث الأخيرة التي مرت على مجتمعنا الاردني الواحد، قائلة “نترحم عليهم جميعاً ونقول لأمهات الشهداء وابائهم نحن أبنائكم وبناتكم وان ما أحزنكم أحزننا”.

وشددت على أن ما حدث مؤخرا من احداث غاشمه لا يزيد الأردن إلا إصراراً وقوة وتماسكاً، وثباتا على الحق، في وجه كل الذين يريدون العبث في أمن واستقرار الأردن.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى