الرئيسيةمحليات

الاجواء مائلة للبرودة فوق المرتفعات الجبلية العالية

الحياة نيوز ـ اشارت ادارة الارصاد الجوية لحالة الطقس المتوقعة يومي الثلاثاء والاربعاء حيث سيكون يوم الثلاثاء نهارا  هناك استمرار درجات الحرارة اعلى من معدلها العام بحوالي (4-5) درجات مئوية مع أجواء مائلة للبرودة فوق المرتفعات الجبلية العالية، ولطيفة الحرارة في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال وشرق المملكة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

 ليلاً:  الأجواء باردة في أغلب المناطق، وباردة نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة مع استمرار ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في المناطق الشرقية ، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

 اما يوم غد الاربعاء  نهاراً: تبقى الاجواء مائلة للبرودة فوق المرتفعات الجبلية العالية، ولطيفة الحرارة في باقي المناطق، مع ظهورالغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال وشرق المملكة ، وهناك احتمال هطول زخات خفيفة من المطر في أجزاء محدودة من المناطق الشرقية من المملكة لفترة قصيرة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

 ليلاً: الأجواء باردة في أغلب المناطق، وباردة نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة مع استمرار ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى