ثقافة وفنونفيديو الحياة

اسمع.. أسماء الله الحسنى بصوت جورج وسوف – فيديو

الحياة نيوز -تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي حوارا سابقا للنجم جورج وسوف مع الإعلامي اللبناني نيشان قال فيه إنه يستطيع إقامة الأذان ويحفظ “أسماء الله الحسنى” وقدمها من قبل، وأضاف أنه لا يفرق بين الدين، وانه يرى أن الدين هو المعاملة.

وكان كشف الشيخ ياسر الصالح، في تصريحات تلفزيونية سورية عن  تلاوته للقرآن الكريم في عزاء نجل سلطان الطرب جورج وسوف وديع، وقال:” أبو وديع جورج وسوف يحفظ ويتلو القرآن الكريم و طلب مني تلاوة سورة مريم على روح نجله و قريت القرآن كمان وقت وفاة والدته “.

وتقبل سلطان الطرب، جورج وسوف العزاء في نجله وديع الاثنين في كفرون بسوريا وحضر الأهل والأصدقاء لتقديم العزاء، وتداول رواد تويتر فيديو، لأحد الشيوخ يتلو القرآن الكريم في العزاء وبجانبه جورج وسوف يشكره، كما حضر وزير الإعلام السورى بطرس الحلاق لتقديم التعازى له ومواساته على فقدان نجله.

وودع سلطان الطرب جورج وسوف، نجله الأكبر وديع فى كنيسة القديس نيقولاوس – الأشرفية، أمس الأحد وظهر جورج وملامح الحزن عليه وقد أحاط به أبناؤه وأفراد عائلته وتم دفن وديع في سوريا.

قدم كل من النجوم وليد توفيق ورامى عياش وعاصى الحلانى ومروان خورى ومايا دياب وملحم زين ونادين الراسى واجب العزاء السبت الماضى  لسلطان الطرب جورج وسوف في وديع نجله الأكبر، في صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس “الأشرفية”.

وتوفي وديع جورج وسوف، ابن الفنان الكبير جورج وسوف، الجمعة الماضية، بعد أزمة صحية تعرض لها جراء مضاعفات عملية “تكميم المعدة” التى أجراها مؤخرًا.

وشهدت الساعات الأخيرة فى وفاة وديع جورج وسوف، دخوله المستشفى يوم 27 ديسمبر لإجراء عملية تحويل مسار المعدة، وبعد إجراء العملية عاد إلى البيت لكنه خلال الأيام الماضية أصيب بنزيف فى المعدة فتم نقله إلى مستشفى “مار يوسف” وديع جورج وسوف تعرض لأزمة قلبية ودخل العناية المركزة محاطًا بأصدقائه وأهله، وكان يقاوم المرض حتى آخر نفس فيه.

Video Player

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى