ثقافة وفنون

إليسا : أنا في رحلة سريعة لإجراء عملية صغيرة

الحياة نيوز ـ طمأنت الفنانة اللبنانية إليسا، جمهورها في تغريدة لها عبر صفحتها الرسمية على (تويتر) عن وضعها الصحي قبيل إجراءها عملية جراحية وصفتها بالسهلة والصغيرة.

وقالت إليسا في تغريدتها:” أنا في رحلة سريعة لإجراء عملية صغيرة وسهلة في ذراعي.. لا داعي للقلق أو الذعر.. شكرا لسؤالك.. أحبكم”.

وقُبيل تغريدتها، نوهت إليسا أنها ستستافر إلى الولايات المتحدة الأميركية في زيارة سريعة.

وكشفت إليسا عن نبأ مشاركتها للفنان مروان خوري في حفل خاص بيوم الحب سيقام في لبنان يوم 11 شباط/ فبراير المقبل، وقالت إنها “تشعر بحماس خاص للظهور مع مروان خوري مرة أخرى”.

يذكر أن إليسا احتفلت منذ أيام قليلة بتواجدها في قائمة ال50 شخصاً الأكثر تأثيراً من مشاهير العالم على منصة تويتر بحسب تصنيفات Brandwatch حيث احتلت المرتبة 40 متقدمة 7 مراتب عن آخر تصنيف لها العام الماضي، وأكدت أنها الفنانة العربية الوحيدة المتواجدة في القائمة العالمية.

واحتفلت إليسا، بنفس الوقت بوصول أغنيتها الجديدة مع الفنان سعد لمجرد “من أول دقيقة”، إلى 250 مليون مشاهدة كما عبرت عن سعادتها بوصول أغنيتها “بتمون” لـ100 مليون مشاهدة التي طرحتها منذ 15عامًا، وكتبت إليسا عبر حسابها على تويتر، قائلة: “100 مليون لـ بتمون ومني إلكن ملايين ومليارات الحب”.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى