الرئيسيةمحليات

إغلاقات وتحويلات مرورية في طريق المطار الجمعة والسبت

الحياة نيوز- أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان، بالتعاون مع مديرية الامن العام البدء بأعمال الدهانات لجزء من طريق المطار، وذلك اعتبارا من صباح يوم الجمعة ولغاية مساء يوم السبت.

وقالت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدة الإعلام والاتصال، إن الأعمال ستشمل المنطقة الواقعة من طريق مطار الملكة علياء الدولي من تقاطع النهضة مرورا بوزارة الخارجية باتجاه جسر الامير حسين وبطول (3) كم.

وأوضحت أنه سيتم اغلاق جزئي لموقع العمل ضمن الطريق لتنفيذ خطوط الدهانات العاكسة باللونين الاصفر والابيض بعد ان تم بوقت سابق تنفيذ اعمال الخلطات الاسفلتية لهذه المواقع.

وأكدت أن التحويلات المرورية مجهزة بعناصر السلامة العامة كافة، داعية المواطنين سالكي الطريق إلى التقيد بأسس القيادة الامنة وتعليمات كوادرها العاملة في الميدان وتعليمات الشركاء في مديرية الامن العام.

يذكر ان الوزارة تقوم بتنفيذ اعمال صيانة وتحسين على طريق المطار تشمل تنفيذ خلطات اسفلتية وعوامل سلامة مرورية ومطبات نموذجية بمواقع مختلفة وتنفيذ اعمال الفصل لطريق الخدمة الشرقي بطول (4)كم وكذلك عمل فتحة التفاف بين طريق الخدمة الغربي والطريق الرئيسي بالقرب من محطة جمال بلازا وكذلك عمل عبارات تصريف مياه الامطار في بعض المواقع.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى