ثقافة وفنون

أنغام تفجّر مجموعة أسرار للجمهور

الحياة نيوز ـ فجّرت الفنانة أنغام مجموعة من الأسرار الشخصية الخاصة بها بالتزامن مع احتفالها بذكرى ميلادها التي وافقت اليوم 19 كانون الثاني/ يناير.

واعترفت أنغام بأنه رغم جرأتها الكبيرة في اختيار أزيائها والوقوف على خشبة المسرح، إلا أن أنغام اعترفت بأن أكبر عيوبها يتمثل في خجلها.

كما وكشفت أنغام عن تعهدها بعدم الزواج، وقالت: لديّ ولدان، وكتبت تعهداً وتنازلاً عن الزواج.خيانتها خط أحمراعترفت أنغام بعدم قدرتها على المسامحة في حقها حال تعرُّضها للخيانة، وقالت إنها تعرضت للخيانة، وترى الرجال يستمتعون بذلك، وإن مقدار جمال السيدات ليس المعيار الأوحد لعدم خيانة الرجال. وفق (سيدتي)

واعترفت أنغام أيضًا بتناولها عقاقير لعلاج الاكتئاب، وقالت إن تلك الأدوية لا تجعل الإنسان سعيداً؛ بل مخدراً، ولهذا قررت وقفها بعدما داومت عليها لمدة تتجاوز الـ4 سنوات.. لأنها أقوى من الاكتئاب.فناناتها المفضلاتصرحت أنغام بأنها تفضل المطربة شيرين عبدالوهاب، على المطربة أصالة، وأنها تفضل إليسا على نوال الزغبي، وأن لطيفة ونجوى كرم من فناناتها المفضلات.

ومن أسرار أنغام أنها محبة للرقص حيث ترقص بمفردها أو مع صديقاتها، وأن أكثر أغنية رقصت عليها “بالبنط العريض”، والتي غناها “حسين الجسمي”.

وقالت أنغام إن أسرع أغنية قدمتها لجمهورها، كانت أغنية “ساندة عليك”؛ إذ تم تأليفها وتلحينها وغنتها في 5 أيام فقط.

وآخر أسرارها كشفت أنغام أنها محبة للتمثيل حيث قدمت أنغام ثلاثة أعمال تمثيلية هي: فيلم مقص عم قنديل عام 1985، ومسرحية رصاصة في القلب عام 1999، ومسلسل في غمضة عين عام 2012، وتتمنى أنغام تقديم عمل درامي جديد يناسبها، بعدما أبدت سعادتها بتجربتها الأولى.

وتمتلك أنغام شخصية مميزة، جعلتها تحتل مكانةً خاصة في قلوب مستمعيها؛ لحرصها على اختيار أغنياتها احتراماً لجمهورها، وامتلاكها حساً مرهفاً، جعلها قادرةً على إيصال المشاعر بأغانيها لقلوبِ مستمعيها قبل آذانهم، وقدرتها الفريدة على تقديم مختلف أنواع الأغاني بلهجات مختلفة؛ لإرضاء محبيها.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى