اخبار منوعة

كيم كارداشيان تُعين عازف بيانو شهير لإيقاظ أطفالها

الحياة نيوز – تعرضت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيك كارداشيان لسخرية وانتقادات بسبب توظيفها عازف بيانو لإيقاظ أطفالها في الصباح الباكر على أغاني أعياد الميلاد.

ويستيقظ أطفال كيم الأربعة على أغاني عيد الميلاد التي يعزفها عازف البيانو، الحائز على جائزة غرامي، فيليب كورنيش.

وبالتزامن مع اقتراب أعياد الكريسماس، كشفت النجمة الأمريكية الشهيرة للأمر، من خلال خاصية الستوري عبر حسابها على إنستغرام، فكتبت في منشور “إنه ذلك الوقت من العام.. فيليب يأتي كل صباح لإيقاظ أطفالي من خلال العزف على البيانو، لتهدئة أرواحهم الصغيرة وشحنها بالطاقة من خلال أغاني عيد الميلاد الجميلة”.

وظهر في الفيديو، الذي نشرته كيم عبر إنستغرام، العازف كورنيش وهو يجلس على بيانو أبيض بالكامل، يعزف أغنية احتفالية، وجواره شجرة عيد الميلاد المتلألئة، بينما كان يمكن سماع أطفالها الأربعة، وهم نورث وسينت وشيكاغو وسالم وهم يصيحون في الخلفية.

كما نشرت مقطعاً آخر لنجلها الأصغر وهو جالس على أريكة يستمع فرحاً لموسيقى أعياد الكريسماس.

وقوبلت هذه المقاطع عبر إنستغرام بالسخرية والانتقاد من قبل متابعي وجمهور كارداشيان، الذين أعربوا عن دهشتهم واستغرابهم من العادات الغريبة التي تتبعها كيم وإنفاقها أموالاً طائلة في كماليات ورفاهيات لا داعي لها ويمكن الاستغناء عنها، إذ قال أحد المتابعين، “ما الخطأ إذا دخلت غرفة كل طفل وأيقظته بنفسك؟”.

يأتي ذلك بعد توصل كيم وطليقها كانييه ويست إلى تسوية طلاق تتضمن حضانة مشتركة لأطفالهما الأربعة وتقسيم أصولهما العقارية، وحصولها على 200 ألف دولار شهرياً نفقة لأطفالها الذين يقضون أغلب أوقاتهم معها.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى