ثقافة وفنون

شريهان تحتفل بالكريسماس بهذه الطريقة العفوية

الحياة نيوز ـ فاجأت النجمة الكبيرة شريهان، جمهورها بنشر صور لها على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” تكشف من خلالها عن أجواء احتفالها بأعياد الكريسماس والعام الجديد.

وبحسب مجلة (لها)، فقد بدت شريهان في الصور بإطلالة شبابية أنيقة ومميزة خلال ظهورها أثناء الاحتفال، مرتدية البنطلون الجينز وبلوزة بسيطة مع كوفية مناسبة للأجواء الشتوية الباردة.

ونشرت شريهان، صورة لها وهي أمام منزلها تتابع ترتيب الأضواء المميزة لأجواء الكريسماس، ومقطع فيديو لشجرة عيد الميلاد، على خاصية القصص المصورة بـ”إنستغرام” على نغمات وموسيقى أغنية We wish you a merry christmas.

وكانت شريهان، قد احتفلت في وقت سابق من هذا الشهر، بعيد ميلادها، حيث إنها من مواليد 6 كانون الأول (ديسمبر) 1964، حققت نجومية كبيرة اكتسبتها من خلال عدة أعمال قدمتها خلال مسيرتها الفنية، ما جعلها تحتل مساحة كبيرة لدى قلوب محبيها، ممن اعتبروها أيقونة بسبب تلك النجاحات العديدة لها.

كما هنأت شريهان، المطرب الإماراتى حسين الجسمي، بعقد قرانه الذي عقده مؤخراً، متمنية له السعادة في حياته الجديدة، وغردت على حسابها بـ”تويتر” قائلة: “يليق بك وعليك رضاء وتوفيق وكرم وبركة الله رب العالمين.. ربي يسعد قلبك ويحفظك وأهل بيتك وأسرتك وبلدك وشعبك الكريم.. بارك الله لك وعليك وجمع بينكما في خير”.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى