ثقافة وفنون

سيرين عبد النور بإطلالة ساحرة بالأبيض وتحتفل مع عائلتها بعفوية

الحياة نيوز ـ بعد تألقها في حفلها الأخير باللون الأخضر المناسب لأجواء الأغياد، اختارت النجمة سيرين عبد النور اللون الأبيض لمعايدة الجمهور بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد، وأبهرت الجميع باطلالتها الملفتة والناعمة.

وبحسب مجلة (لها)، فقد شاركت النجمة اللبنانية متابعيها على تطبيق انستغرام مجموعة من الصور ارتدت فيها فستاناً ناعماً بتصميم بسيط باللون الأبيض ومزين بالستراس الفضي، ليتناسب مع الاجواء المميزة، وجاء ضيق بالكامل مع فتحة جانبية قصيرة وبدون أكمام مع قصة جريئة عند منطقة الصدر، ونسقت مع الثوب صندل فضي مكشوف وتصميمه ناعم.

ومن الناحية الجمالية، تركت سيرين شعرها منسدلا على طبيعته وطبقت مكياجاً مبهراً يناسب الأجواء ويبرز جمال عينيها مع أحمر شفاه باللون الأحمر الفاقع ليتلاءم مع الإطلالة التي لم تتكلف فيها بوضع أي مجوهرات إضافية لعدم حاجتها لذلك.

ووجهت سيرين معايدة لجمهورها وعلقت على الصور قائلة: “عيد الميلاد عيد ولادة المسيح فلتكن ولادة جديدة للجميع مليانة فرح سلام ونور بقلوبنا”.

وحرصت سيرين أيضاً على توثيق احتفالها مع عائلتها وعائلة زوجها من خلال مقاطع فيديو نشرتها عبر خاصية الستوريز تظهر وجود بابا نويل في المنزل لتوزيع الهدايا على طفليها تاليا وكريستيانو وكانت الاجواء عائلية مميزة ومليئة بالفرح والحماس.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى