ثقافة وفنون

تامر عبد المنعم وهجوم صادم على اصالة نصري

الحياة نيوز ـ شن الفنان المصري تامر عبد المنعم هجوم كبير على الفنانة السورية أصالة، وذلك بسبب تصريحاتها الأخيرة بأن السعودية هي صاحبة الفضل عليها في شهرتها ونجوميتها، خلال حفلها الأخير في موسم الرياض.

ونشر تامر عبد المنعم صورة قديمة لأصالة في فترة شبابها، عبر حسابها الخاص في موقع التواصل الإجتماعي (فيس بوك)، وعلق عليها قائلًا: “الله يرحمها القديرة هدى سلطان لها أغنية بديعة اسمها إن كنت ناسي أفكرك.. الله يرحم”.

و يشار إلى أن أصالة قامت بالاعتذار بشكل رسمي لجمهورها وللشعب المصري، حيث قالت في مداخلة هاتفية ببرنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب: “مكانة مصر في قلبي ليست محل نقاش لا شك في محبتي، في الحفلة كنت أشعر بروحي بشكل كبير وكانت من أجمل الحفلات على المستوى الفني، أنا عاطفية وأحب التعبير بالكلام والفعل”.

و أضافت” بلدي مصر وولادي مصريين وعلاقتي بمصر لا يجب أن تكون محل نقاش، مصر بالنسبة لي مثل ابنتي شام وكل مصري له غلاوة في قلبي، وآسفة لو قلت كلمة جرحتكم، ولا أستطيع أن أنكر فضلها عليّ، كما أن طباعي كلها أصبحت مصرية، وتعلمت منها كل حاجة وأنا آسفة لو قولت كلمة جرحتكم، أيضا بعتذر للأستاذ حلمي بكر لو قولت حاجة وهو زعل مني”.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى