ثقافة وفنون

طبيب انغام يطمئن محبيها على صحتها

الحياة نيوز ـ طمأن الدكتور أكرم العدوي وهو استشاري النساء والتوليد والطبيب المعالج للفنانة أنغام جمهورها على حالتها الصحية، حيث كشف عن مستجدات حالتها الصحية الأخيرة بعد العملية الجراحية التي خضعت لها مؤخرا.

وقال أكرم العدوي في مداخلة هاتفية له مع برنامج “MBC Trending” مع الإعلاميين صبحي عطري وبسنت شمس: “حالة أنغام في حالة إستقرار وبقدر أقول انه تم شفاء تام تقدر تروح من بكرا الصبح، ولو حبت تقعد يوم أو يومين كفترة نقاهة بنسمحلها تعمل كدا، والنهاردة صارت بتاكل وبتشرب”.

وأضاف” السوشيال ميديا مش مكان دقيق وصحيح حتى ياخد منه معلومات صحيحة خصوصًا معلومات طبية، وإحنا لما ندي تصريحات بنديها بناء على تصريحات أنغام وطلبها ليا أنا شخصيًا بذلك عشان الكلام المتدارج إلي طلع ونطمن الناس وجمهورها عليها”.

و تابع الطبيب” أنغام كان عندها بعض الإضطرابات أدت لآلام في البطن ونزيف ودا لما عملنا بعض الفحوصات والموجات الصوتية والألتراساوند وما شابه تبين وجود أورام بالجهاز التناسلي وتم إجراء عملية وإستئصال الأورام والرحم والحمدلله العملية مشيت ممتازة”.

و استكمل حديثه قائلًا: “بعد 3 أو 4 أيام، ونظرا لبعض الإجهاد والعمليات المتكررة التي خضعت لها في البطن، بيحصل بنسبة 5% انسداد جزئي في الأمعاء، ودي بتصرف من نفسها بعد شوية طالما تم تشخيصها بالوقت المناسب”.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock