ثقافة وفنون

هند البلوشي تحسم الجدل حول خضوعها لعملية تجميل جديدة

الحياة نيوز – حسمت الفنانة الكويتية هند البلوشي، الجدل المثار حول خضوعها لعملية تجميل جديدة في وجهها، بعد ظهورها خلال الفترة الأخيرة بملامح متغيرة.

هند البلوشي تنفي خضوعها لعملية تجميل

وردت هند البلوشي على انتقادات خضوعها لعملية تجميل جديدة غيرت ملامحها، لافتة إلى أنها استاءت من كثرة التعليقات التي تدور حول هذا الأمر.

وأشارت الفنانة الكويتية إلى أنها لم تجر في حياتها سوى عملية تجميل للأنف، وأجرته منذ سنوات بسبب تعرضها لكسر في أنفها إضافة إلى وجود اعوجاج حاجز أنفي من الأساس، وهي مشكلة كانت تعرضها لضيق التنفس.

وطلبت هند البلوشي من متابعيها الكف عن كتابة هذه التعليقات التي تتمحور حول إجراء عملية تجميل، مشيرة إلى أنها جميلة بالفطرة ولا تحتاج إلى أي عملية تجميل.

وقالت في الفيديو الذي تداوله عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمهتمين بأخبار الفن والنجوم من حسابها بسناب شات: “لا يا روحي مو مسوية فول عمليات، أنا مسوية خشمي بس ومن سويته لليوم ما عملت عمليات، وأصلا سويته لأنه خشمي انكسر، وعندي مشكلة في التنفس، ما رح أخاف منكم لين أسوي، اطلعوا من راسي شوي، أنا جميلة مو جميلة هذا حقي مو حقكم”.

وأوضحت هند البلوشي أنها عملت على إزالة كل الفيلر الذي حقنته في وجهها من قبل، مؤكدة أنها أصبحت أجمل بعد إزالته: “أنا شايلة كل الفيلر اللي في وجهي، اسم الله علي أهبل”.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى