مدارس وجامعات

جامعة الزيتونة توقع مذكرة تفتهم مع معهد العبور من دولة مصر

الحياة نيوز – وقع رئيس جامعة الزيتونة الأردنية الاستاذ الدكتور محمد المجالي مذكرة تفاهم مع معهد العبور من جمهورية مصر العربية يمثلها الاستاذ الدكتور عبد الله دهشان بحضور نائب رئيس الجامعة الدكتور طارق القرم ومدير وحدة ضمان الجودة في معهد العبور الاستاذ الدكتور وائل فودة.

أكد المجالي على العلاقة المتميزة التي تربط بين الجامعات الاردنية والمصرية، مشيرا إلى أن هذه المذكرة ترسخ مفهوم التعاون المشترك بين الجامعة والجامعات المصرية.

وبين أن هذه الاتفاقية تهدف إلى تطوير وتعزيز البرامج التعليمية بين الجامعة والمعاهد لتحقيق التميز الذي تسعى له جامعة الزيتونة الأردنية، حيث أصبحت تنافس الجامعات على المستوى المحلي والاقليمي من خلال توفير بيئة جامعية آمنة ومستدامة، بالإضافة إلى تطوير الخطط الدراسية في برامجها لتتناسب مع سوق العمل محليا وإقليميا.

وبدوره بين الدكتور دهشان أن جامعة الزيتونة الأردنية من الجامعات العربية المعروفة، حيث شهدت في السنوات الأخيرة تطورا علميا ملحوظا، وأن هذا التعاون سيمكن المعهد من تعزيز مواقعهما بين المعاهد على مستوى العالم.

وتهدف هذه المذكرة إلى تعزيز التعاون العلمي والثقافي والبحثي والتربوي وإقامة البرامج التعليمية والتدريبية بين الطرفين من أجل تحقيق التميز في جميع المجالات المشتركة.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى