الرئيسيةشايفينكم (رصد الحياة)

تيفاني ترامب تستعد للزواج من خطيبها اللبناني

الحياة نيوز -تستعد تيفاني ترامب، الابنة الصغرى للرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، للزواج من خطيبها اللبناني مايكل بولس في حفل فخم بمدينة ”بالم بيتش“ في ولاية فلوريدا، وذلك نهاية هذا الأسبوع.

ووفق الأنباء فإن تيفاني، خريجة الحقوق في جامعة جورج تاون، ستعقد قرانها في منتجع ”مارالاغو“ الشهير، الذي يمتلكه والدها دونالد ترامب، في الـ 12 من نوفمبر المقبل، ومن المتوقع أن تدعو إلى الحفل أكثر من 500 شخص.

وأضافت أن ترامب وزوجته السابقة مارلا مابلز، والدة تيفاني، قد أشرفا على التخطيط للحفل؛ ما يعني أننا سنشهد حفلًا فخمًا بتكلفة ملايين الدولارات.

وأقامت تيفاني (29 عامًا) حفل ”Bridal Shower“ في فلوريدا نهاية الأسبوع الماضي من أجل توديع عزوبيتها، حيث شاركت شقيقتها إيفانكا ترامب مقتطفات ولمحات من الأجواء الاحتفالية عبر حسابها في ”إنستغرام“، فظهرت تيفاني مرتديةً فستانًا أبيض من قماش الدانتيل، بينما أسدلت خصلات شعرها الأشقر الناعم على الجانبين، في حين نلحظ خسارتها الكثير من الوزن استعدادًا للحفل المنتظر.

بينما ارتدت كل من إيفانكا وشقيقة زوجها لارا فستانا أبيض مُزيَّنا بطبعات على شكل زهور وأوراق زرقاء.

وأرفقت إيفانكا الصورة بتعليق، كتبت فيه: ”عدت إلى فلوريدا من أجل الاحتفال بشقيقتي الجميلة والذكية والطيبة في حفل Bridal shower“.

كما نشرت صورة لابنتها الصغيرة مرتدية فستانا طفوليا أبيض من قماش الدانتيل، يتشابه بالذي ارتدته تيفاني.

وكانت تيفاني ترامب، وخطيبها اللبناتي قد ارتبطا في يناير 2021 بخطوبة أعلناها قبل يوم من مغادرة ترامب البيت الأبيض، حيث قدم الخطيب خاتما من الألماس مرصعا بقطع من الزمرد ويزن أكثر من 13 قيراطا، اشتراه بأكثر من مليون و200 ألف دولار.

واختير الخاتم من مصمم المجوهرات اللبناني سامر حليمة، الذي يتخذ من نيويورك مقرًا له.

وعلَّقت تيفاني على خبر خطوبتها: ”“لقد كان شرفًا لي أن أحتفل بالعديد من الأحداث البارزة والمناسبات التاريخية وخلق ذكريات مع عائلتي هنا في البيت الأبيض، ولا شيء أكثر خصوصية من خطبتي المذهلة من مايكل. أشعر بالبركة والحماسة للفصل التالي من حياتي!“.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى