ثقافة وفنون

بعد إلزامه بدفع 21 ألف جنيه إسترليني لنجليه.. مفاجأة في دخل أحمد عز

الحياة نيوز -في حكم جديد لصالح الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز، قضت محكمة مصرية أمس الثلاثاء، بإلزام الفنان أحمد عز بدفع مبلغ 20 ألفا و552 جنيها إسترلينيا، أي ما يعادل 600 ألف جنيه مصري مصروفات دراسية لتوأميه من الفنانة زينة، زين الدين وعز الدين.

وكانت محكمة الأمور الوقتية، قد قضت برفض الدعوى المقامة من الفنان أحمد عز والتي طالب فيها بتحويل طفلي الفنانة زينة من المدرسة البريطانية إلى مدرسة أخرى مصاريفها أقل.

رقم مرعب بالملايين

وبهذا الصدد، أشار معتز الدكر محامي الفنانة زينة إلى أن أحمد عز تقاضى عن العام الماضي فقط من أعماله الفنية والإعلانية 23 مليونا 157 ألفا و894 جنيها مصريا، لافتاً إلى أن هذا ما أرسلته شركة المحمول له نظير مشاركته في حملتها الإعلانية.

هذا بالإضافة إلى حملة إعلانية اخرى تقاضى منها 8 ملايين جنيه، الى جانب فيلم “كيرة والجن” وتقاضى عنه مبلغا بقيمة 4 ملايين و22 ألفا و 400 جنيه مصري، بالإضافة الى فيلم العارف والذي تقاضي عنه مبلغ 3 مللايين و312 الفا و900 جنيه، إلى جانب عمل فنى آخر تقاضى عنه 4 ملايين جنية خلال العام الجاري 2022 فقط.

ويذكر أن محكمة أول درجة في العام الماضي، ألزمت عز بدفع نفقة شهرية بقيمة 30 ألف جنيه لنجليه، كما شهدت محاكم الأسرة على مدار 9 سنوات صراعات بين الفنان أحمد عز وزينة، ولم تتوقف حتى الآن، فما بين محكمة الأسرة في مدينة نصر، وبين مجمع محاكم التجمع الخامس، تتعدد الجلسات.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الجدل، عندما أعلنت الفنانة زينة في عام 2014 أنها تزوجت من الفنان أحمد عز في 2012، وأنجبت توأمهما زين الدين وعز الدين في أكتوبر 2013، ولكن عز أنكر ذلك.

وفي الخامس والعشرين من 2015، حسم القضاء الأزمة التي شغلت الرأي العام طوال 18 شهرا، وقرر إثبات نسب طفلي الفنانة زينة للفنان أحمد عز، حيث قضت محكمة الأسرة بمدينة نصر، بإثبات نسب توأم الفنانة زينة للفنان أحمد عز بصفته والدهما، بعدما تخطى عمر الطفلين السنة والنصف، وقد تضمن الحكم الصيغة التنفيذية.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى