اخبار منوعةفيديو الحياة

بالفيديو: انتقادات للدكتورة خلود وزوجها بسبب الهالوين

الحياة نيوز – تعرضت الدكتورة خلود لهجوم حاد من عدد من متابعيها بعد أن نشرت مقطع فيديو احتفلت فيه بالهالوين بإطلالة زفاف جديدة مع زوجها، لتتعرض بعدها الفاشنيستا الكويتية لانتقادات حادة.

وظهرت الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود بمكياج مرعب، وفستان زفاف أبيض، كما ظهر زوجها مودل أمين الغباشي مرتدياً بدلة عريس، وقام الثنائي بالتحرك بطريقة محددة للاحتفال بالهالوين عرضتهم للانتقادات.

مجرد نشر الدكتورة خلود لطريقة احتفالها بالهالوين تعرضت لانتقادات حادة من متابعيها اللذين اعتبروا أن ارتدائها لفستان الزفاف مجددا وظهورها بهذه الطريقة أمر مبالغ فيه.

وكتب متابعون منتقدين إطلالة دكتورة خلود في الهالوين: “انتي كبيرة مو مراهقة ودكتورة ومربية أجيال عندك أولاد الله يحفظهم أنت وزوجك قدوتهم شو هالحركات الغير مناسبة .. اللهم لا تؤاخذنا بما يفعله السفهاء منا”، فيما اعتبر آخرون أن احتفال الدكتورة خلود تقليد أعمى للغرب وكتبوا في تعليقاتهم: “ماتقلدو يهود في كل شي شو هاد الله يهديكم إنو مسلمين شوفي كفار إذا بيقلدونا في رمضان ولا حج ولا أي شي يتعلق بالإسلام بس احنا الله يهدينا ويصلح الأحوال”.

وظن متابعون أن الدكتورة خلود تحارب العنف الزوجي بإطلالتها وكتب متابع: “عبالي دتنزلين محتوى ينبذ العنف ضد المرأة وشفت أيد أمين بيها دم عبالي توصيلن فكرة عن الرجال اللي يعنفون نساءهم ورحت بخيالي الواسع وگلت فكرة حلوة منها بالأخير طلعتي دتحفلين بعيد الهالوين”.

وتاليا الفيديو في موقعنا:

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى