تكنولوجيا

آخر التسريبات عن تحديث تويتر العام المقبل

الحياة نيوز – أوضحت تسريبات من اجتماع لمسؤولين في شركة “تويتر” إجراء عدة تغييرات في منصة “الطائر الأزرق” للتواصل الاجتماعي، من أبرزها إضافة مميزات في صندوق الرسائل الخاصة بجانب ميزة المكالمات.

الاتصال الصوتي

وذكرت تقرير موقع “تكنول بلوغ” المتخصص في الأخبار التقنية، أن إيلون ماسك المالك الجديد أبلغ المسؤولين في “تويتر” بإضافة الاتصال الصوتي والمرئي وبتقنيات عالية بجانب مميزات في الرسائل الخاصة تساهم في تسهيل التواصل بين المستخدمين. وأشار التقرير إلى أن هناك مناقشات بين المسؤولين في الشركة لإجراء بعض التغييرات في خدمة المساحات “spaces” إلا أنه لم يتم حتى الآن الاتفاق على الأفكار المطروحة في هذا الجانب، كما انه لم يتم تحديد موعد إجراء التغييرات التي يتوقع أن تتم في الربع الأول من العام المقبل.

توقف كبار المعلنين عن الترويج

كشفت بيانات جديدة نشرتها صحيفة واشنطن بوست أن أكثر من ثلث شركات التسويق الكبرى في “تويتر”، والبالغ عددها 100 جهة، لم تعلن على المنصة منذ نحو أسبوعين، وذلك وفقاً لتحليل الصحيفة للبيانات. وتوقف العشرات من كبار المعلنين على “تويتر”، بما في ذلك 14 من أفضل 50 معلناً، عن الترويج على المنصة خلال الأسابيع القليلة التي تلت استحواذ إيلون ماسك على الشركة. وفي حين يسعى ماسك لخفض التكاليف وإيجاد أشكال بديلة للإيرادات، لا يزال تويتر يعتمد بشدة على الإعلانات.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى