الرئيسيةرياضة

48 ساعة لحسم موقع وزمان مباراة الفيصلي والوحدات

توقعت مصادر متطابقة الأحد، أن يصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم قراره بشأن موقع وزمان ديربي الأردن بين فريقي الوحدات والفيصلي المحدد بيوم الجمعة، وحضور الجماهير من عدمه خلال 48 ساعة.

وبينت المصادر  أن الأجهزة الأمنية أعطت توصياتها، فيما الآن القرار بيد الاتحاد الأردني لكرة القدم.

ولم يتسن  الحصول على تعقيب من أمين عام الاتحاد الأردني لكرة القدم سمر نصار، رغم الاتصالات المتكررة معها.

وأشارت المصادر لمقترحين اثنين يدرسهما الاتحاد الأردني لكرة القدم، يتمثل الأول بإقامة اللقاء خارج ملعب القويسمة بحضور جماهيري واسع، أما الثاني فيتمثل بإقامة اللقاء بالقويسمة دون جماهير أو بحضور محدود للجمهور.

ولم تشر المصادر لمقترح إقامة المباراة عصر يوم الجمعة، لمنح الأجهزة الأمنية قدرة أكبر على التعامل مع أي أحداث تفسد مشهد المباراة داخل الملعب أو خارجه، بيد أن مصادر صحفية وضعت هذا السيناريو ضمن ما هو مقترح على طاولة الاتحاد الأردني لكرة القدم.

ومن المقرر أن تقام المباراة ضمن الأسبوع قبل الأخير من دوري المحترفين، على ملعب القويسمة، الملعب البيتي للوحدات (46 نقطة)، مع الفيصلي (47 نقطة)، والتي ستحدد بشكل كبير بطل دوري المحترفين لهذا الموسم، مع بقاء مواجهة للفيصلي مع الجزيرة وأخرى للوحدات مع مغير السرحان، في حين يحتفظ الحسين إربد (44 نقطة) بفرصة من تعثر الفريقين في مواجهتهما (تعادلهما)، وخسارة الفيصلي والوحدات أو تعادلهما في المباراة الأخيرة، مع حصد الحسين لكامل نقاط مواجهتيه المقبلتين.

ويبرز ملعب استاد الحسن في محافظة إربد كأحد الخيارات المتاحة، لمكان إقامة المباراة، وبحضور جماهيري واسع، مع ورود أخبار من شمال الأردن، تشير لجاهزية الستاد بعد خضوعه للصيانة مؤخرا.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى