ثقافة وفنون

درة: الشهرة أسوأ ما في عالم الفن.. والخيانة لا مبرر لها

الحياة نيوز- اعتبرت النجمة التونسية درة، الفن ”مهنة شاقة“، في الوقت الذي أكدت فيه أنها ضد ”الابتذال“، وأنها لا تدين أحدا من زملائها أو زميلاتها في اختياراتهم الفنية.

ووصفت درة، لدى ظهورها مع الإعلامية اسما إبراهيم في برنامج ”حبر سري“، زميلها الفنان المصري محمد رمضان بأنه ”نجم وسوبر ستار“، بينما شددت على أن ”الخيانة“ لا يوجد ما يبررها.

وكشفت الممثلة التونسية أنها فكرت في بعض الأحيان باعتزال الفن رغبة منها في الشعور بالهدوء والسلام النفسي بشكل أكثر، قائلة: ”أسوأ حاجة في الشغلة بتاعتنا الشهرة لأنها بتعرضنا لتدخلات في حياتنا وشائعات وضغط نفسي“.

وأضافت أن الفنان يتعرض للمحاكمة طول الوقت، وذلك ليس أمرا سهلا، ومهنة الفن شاقة وليست سهلة، متابعة: ”في فترات في حياتي بقول أكيد هيجي وقت وأبعد أفضل اعيش في هدوء“.

أما بالنسبة لموقفها من الأدوار الجريئة في الأعمال الفنية، فرأت درة أن ”هذه الأمور بتبقى نسبية، والجرأة ممكن تكون من خلال رسالة نوصلها وموضوعات جريئة بدون حاجات ومشاهد خادشة، لكنها أكدت ”أنا ضد الابتذال“.

وأشارت درة إلى أنها ضد مقولة ”الخطوط الحمراء“؛ لأن الفن فيه حرية ويقدم كل الموضوعات، قائلة: ”بنقدم كل الموضوعات لأنها موجودة في الحياة وأنا عندي حدودي والحتة اللي الناس شيفاني فيها“.

ونوهت بأنها ”شخصية تميل إلى الكسوف، وليست جريئة في العموم“، لكنها في الوقت نفسه ”لا تدين أحدًا في اختياراته“، مؤكدة أن ”كل إنسان حر في اختياراته“.

محمد رمضان نجم وسوبر ستار ووصفت الفنان المصري محمد رمضان بأنه ”نجم وسوبر ستار“، مضيفة ”لا يستطيع أحد أن ينكر قيمته كفنان كما لا أستطيع أن أقيمه كفنان، وقالت ”مليش أني أقيم شعبية حد من زملائي وهو نجم وسوبر ستار ومنقدرش ننكر ده، وده شكل الشخصية بتاعته“.

وفيما يتعلق بـ“الخيانة“، قالت درة خلال اللقاء التلفزيوني ”بتوجع، مفيش حاجة تبرر الخيانة واللي قاصد يؤذيني، أبتعد عنه، وأنا أطبق اعتزل ما يؤذيك“.

وعن رأيها في الفرق بين الرجل المصري والتونسي، فقالت: ”مش بحس إن فيه فرق كبير بين الراجل التونسي والمصري والتعميم مرفوض والحكم بيكون لبيئة البني آدم نفسه“.

المتهمة يذكر أن النجمة التونسية درة، تشارك حاليا بمسلسل ”المتهمة“ الذي يعرض عبر منصة ”شاهد“، وهو من بطولة؛ عادل كرم، علي الطيب، أسامة عباس، دياب، غادة طلعت، ومن تأليف وإخراج تامر نادي.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

الرجاء ايقاف مانع الاعلانات لتصفح الموقع

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock