تكنولوجيا

معن القطامين يؤسس منصة مجانية لتطوير ريادة الأعمال الرقمية

 الشركة تحمل لواء نهضوي لتطوير ريادة الأعمال لتحقيق التنمية في العالم العربي

الحياة نيوز-أطلقت شركة المنصة الرقمية لتطوير ريادة الأعمال (EntreViable) اليوم منصتها الرقمية من مدينة أوكسفورد في بريطانيا لتجسد رؤيتها القائمة على قيادة الابتكار العالمي في تطوير ريادة الأعمال.

وقال رئيس مجلس الادارة الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور معن القطامين خلال حفل إطلاق المنصة إن شركة (EntreViable) تحمل لواء مشروع نهضوي يسعى لتطوير ريادة الأعمال لتحقيق التنمية في العالم العربي، خاصة في ظل ارتفاع معدلات البطالة في الدول العربية.

وأضاف الدكتور القطامين أن فكرة المنصة المجانية جاءت لتسخير طاقات الشباب وأفكارهم وابتكاراتهم للخروج من نفق الفقر والبطالة المظلم، وتوفير الأدوات اللازمة لهم لإقامة مشاريعهم الريادية وتطوير أعمالهم القائمة وتوجيه استثماراتهم، وتقديم أحدث المعارف لهم في عالم ريادة الأعمال الرقمية.

وأكد الدكتور القطامين أن المنصة تقدم نموذجاً اقتصادياً جديداً يؤسس لبداية نهضة حقيقية، وأنها ترحب بأي تعاون، وشراكة، وتطوير مشترك ضمن رؤيتها الهادفة إلى مساعدة رواد الأعمال بدءاً من بلورة الفكرة إلى تطوير خطة عمل وحتى تسهيل الوصل الى التمويل، لافتاً إلى أن المنصة فتحت باب التسجيل لأول مئة ألف شخص فقط في المرحلة الأولى وقد بدأ التسجيل فيها اعتباراً من 24 تشرين الأول / أكتبر الحالي ، من خلال الرابط: Www.entreviable.com .

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى