ثقافة وفنون

ليلى علوي أول فنانة تتطرق لابنتي شيرين

الحياة نيوز – يواصل نجوم الفن والمشاهير دعم الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في أزمتها الحالية عقب نقلها إلى المستشفى للعلاج من إدمان المخدرات.

ووثّقت الممثلة المصرية، ليلى علوي“ صورة لشيرين ووجهت إليها رسالة، قالت فيها: ”شيرين عبد الوهاب قامة فنية واسم مهم جدا في مجال الطرب.. من أول معرفتي بيكي وأنا بحبك ومتأكدة من حب كل اللي بتقابليهم ليكي لقلبك الطيب والخير اللي بتقدميه وموهبتك الفذة“.

وأضافت علوي: ”لكن دلوقتي حبك في قلوبنا بقى أكبر وبقيتي أغلى وأغلى.. وحبنا اللي بيكبر هو اللي هيخليكي أقوى وترجعي أحسن كمان من الأول.. أنا واثقة جدا من ده“.

وبشأن ابنتي شيرين عبد الوهاب، علقت ليلى: ”لحد ما تقومي من محنتك ومن بعدها كمان بناتك على راسنا.. وعيلتي هي عيلتك.. بنحبك أوي“.

وتعتبر هذه الرسالة هي الأولى من نوعها التي يتطرق فيها زملاء شيرين عبد الوهاب إلى ابنتيها، خاصة أن والدة شيرين كشفت من قبل أن الطفلتين تعيشان بصحبة خالتهما بعد ما حدث لشيرين وإلزامها بدخول مستشفى من أجل العلاج.

ومن ضمن الداعمين أيضًا لشيرين، كانت الفنانة السورية أصالة نصري، حيث كتبت عبر تغريدة: ”مؤلم جدًّا شوف زميله وصديقه عم تمرّ بهالمحنه الصّعبه وما عندي غير أدعي لها تطلع منها بطله متل عادتها ”، وأرفقت التغريدة بهاشتاج ‎شيرين عبد الوهاب.

كما قالت الممثلة المصرية منة شلبي: ”سيبوها في حالها، سيبوا شيرين فـي حـالها وفـكروا إنها إنسانه مـمـكـن يـحصلها لحـظات صعود وهـبـوط، الفنان هـو انـسـان لـيـه حياته، الشخصية ومـش مـن حـق كل الناس تقعـد تقـول رأيها فيه، شيرين اهم مطربة في الوطن العربي وحياة الانسان الشخصية وارد فيها الخطأ والصواب مينفعش الناس تجلد حد على اختياراته وحياته“.

وحرصت الفنانة اللبنانية، نادين الراسي، على أن تساند وتوجه رسالة دعم للفنانة شيرين عبد الوهاب، وكتبت عبر ”تويتر“: ”‏شيرين يا ستّ الستّات يا ”مسيطرة“ بفنّك وروحِك وقلبِك وطيبتِك هيدي مِحنة وحتعدّيا بإذن ألله وشو رح تكون حلوة الرّجعة لمحبّبنِك وللفَنّ يا عَظَمَة“.

وتابعت: ”شيرين عبدالوهاب صلواتي إلك بهالفترة الصعبة وما تزعلي يا غالية كلّنا مننجرّ ومنِغلَط بحق حالنا ومنرجَع منوأف، ناطرينِك“.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى