ثقافة وفنونفيديو الحياة

فيديو متداول للدكتورة خلود تتنبأ بما حدث مع شيرين

الحياة نيوز – تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لمشهورة التواصل الاجتماعي الدكتورة خلود، وهي تتحدث عن تفاصيل مسبقة في علاقة الفنانة شيرين عبد الوهاب وطليقها الفنان حسام حبيب.

تنبأت الدكتورة خلود خلال الفيديو الذي ظهرت به، وتداوله النشطاء على نطاق موسع، بالصلح بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، بعد فترة من الخلافات المتأججة بينهما.

وقالت الدكتورة خلود إن شيرين تمر بفترة صعبة وخلافات مزمنة مع حسام حبيب، ولكنها من الوارد جدا ألّا ترضى أن يسيء إليه أي شخص من الجمهور، متابعة: “هما بينهم مشاكل وخلافات وغيره، لكن ممكن ما ترضاش عليه شيء، هي بس”.

تابعت الدكتورة خلود أن شيرين من الممكن إذا سمعت أي إساءة لحسام حبيب، أن تظهر وتقول للجمهور “أنتو مالكم بتغلطوا على حسام ليه”؟ مشيرة إلى أن شيرين شخصية عفوية وخفيفة الظل، متمنية لها الشفاء والعودة إلى ابنتيها.

اللافت أنه بعد انتشار مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه الدكتورة خلود تتحدث عن علاقة شيرين وحسام، ظهرت صورة مقتطعة ومتادولة من حساب شيرين عبد الوهاب الرسمي على فيسبوك، أوضحت أنها أجرت تعديلا على قائمة متابعيها، ليظهر فيها حسام حبيب فقط.

تكهن البعض أن هذه اللقطة قديمة، وأن شيرين تابعت حساب حسام حبيب قبل تعرضها لأزمتها الأخيرة التي نقلت على إثرها للمستشفى، حيث تخضع حاليا للعلاج بحسب تصريحات أسرتها ومحاميها، بينما يشكك البعض أنها خطوة حديثة تمت مؤخرا.

انقسم الجمهور إلى قسمين، والقسم الأول تنبأ أنه ربما تحمل شيرين هاتفا محمولا داخل المستشفى حاليا، وآخرون قالوا إن حسام حبيب يمتلك إمكانية إدارة حسابها مما دفعه لمتابعة حسابه بنفسه، ولكن لا يوجد أي معلومة مؤكدة حتى هذه اللحظة حول صحة الأمر.

 

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى