برلمان 2020

عطية يشكر السعودية على تبرعها للأونروا

الحياة نيوز – شارك النائب خليل عطية بدعوة من السفير السعودي في الأردن نايف بن بندر السديري تسليم تبرع المملكة العربية السعودية الى وكالة الغوث الدولية (الاونروا).

وقدم عطية شكره للحكومة السعودية على تبرعها بـ 27 مليون دولار الى وكالة الغوث والتي سلمها اليوم السفير السعودي الى المفوض العام لوكالة الغوث في احتفال أقيم في مقر السفارة السعودية في عمان.

وتحدث عطية خلال حفل التسليم عن أهمية الدعم السعودي الى وكالة الغوث الدولية لاستكمال برامجها في تقديم الخدمات التعليمية والصحية والاجتماعية للاجئين الفلسطينيين في أماكن تواجدهم.

كما توجه بالشكر والإشادة بمواقف خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان على الدعم الذي تقدمه السعودية للشعب الفلسطيني في نضاله العادل ضد الصهاينة والدعم الذي تقدمه لوكالة الغوث والذي تجاوز المليار و200 مليون دولار منذ عام 2001 لغاية اليوم.

وثمن مواقف السعودية المبدئية والتي ترفض التطبيع مع الصهاينة وتؤكد دائما على دعمها للحق الفلسطيني.

وأكد، السياسة الاردنية والثوابت الاردنية التي يؤكدها جلالة الملك عبدالله الثاني في دعم الشعب الفلسطيني وحث العالم على دعم وكالة الغوث الدولية من اجل الاستمرار في عملها بوصفها الشاهد الدولي على قضية اللجوء الفلسطينيين.

 

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى