الرئيسيةمحليات

عاجل .. عطية: نادي الوحدات يعدل عن قرار الانسحاب من الدوري

الحياة نيوز-قال النائب حسين عطية، مساء الخميس، إن نادي الوحدات عدل عن قرار الانسحاب من دوري المحترفين لكر القدم، بعد توجه شخصيات سياسية ورياضية، إلى نادي الوحدات لمحاولة حل أزمة نقل مباراته أمام الفيصلي، من عمّان إلى إربد، وفق مراسل “المملكة”.

وتوقع مراسل “المملكة”، عدول نادي الوحدات عن قرار الانسحاب من دوري المحترفين لكرة القدم ولعب المباراة مع الفيصلي على ملعب الحسن في إربد، في ظل تدخل رئيس الوزراء الأسبق طاهر المصري، والنائب خليل عطية والنائب عمر العياصرة.

وأبلغ الوحدات الاتحاد الأردني لكرة القدم، الثلاثاء، بالانسحاب من دوري المحترفين في حال التمسك بلعب المباراة أمام الفيصلي في ملعب الحسن في محافظة إربد، بعد أن قرّر الاتحاد الأردني لكرة القدم، الاثنين، نقل مباراة الوحدات والفيصلي ضمن الأسبوع الـ21 من دوري المحترفين، إلى ملعب الحسن في إربد، بدلا من ملعب الملك عبدالله الثاني، لتقام عند الساعة السابعة والنصف من مساء الجمعة المقبل، وهو التوقيت السابق للقاء.

وأوضح الاتحاد من جانبه، أن قرار النقل جاء كـ”إجراء وقائي حفاظا على سلامة أركان المنظومة والمجتمع المحلي، خاصة بعد ما شهدته منصات التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة من تصعيد غير مسبوق لخطاب الكراهية”.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى