رياضة

جاتوزو: فوز برشلونة غير عادل

الحياة نيوز – أبدى الإيطالي جينارو جاتوزو، المدير الفني لفالنسيا، استياءه عقب الخسارة القاتلة على ملعبه بهدف نظيف أمام برشلونة اليوم السبت، ضمن الجولة 12 لليجا، مشيرا إلى أن النتيجة ليست عادلة، وأن التعادل (0-0) كان الأكثر إنصافا.

وقال جاتوزو، في تصريح بعد المباراة التي احتضنها ملعب (المستايا): “أتقبل تصريحات تشافي هيرنانديز (مدرب برشلونة) عندما قال إن فريقه كان الأفضل، ولأني احترمه كثيرا، فليكن هذا، لكني لا أشاركه الرأي”.

كما أشار صاحب ال44 عاما إلى أنه يتأسف لهذه الخسارة للجمهور الذي ملأ المدرجات، مشددا على ضرورة العمل فيما هو قادم، بعيدا عن مشاركة بعض اللاعبين في مباراة برشلونة في مراكز مختلفة.

وأضاف: “فالنسيا ناد عظيم، وعندما تغيب الانتصارات، فمسؤولية القميص تصبح ثقيلة، لم يبلغني أحد هنا بضرورة اللعب في البطولات الأوروبية”.

كما أثنى الدولي الإيطالي السابق على الأجواء في ملعب (المستايا)، في الوقت الذي أبدى فيه أسفه للخسارة، وشعوره بالقلق من المباراتين المقبلتين للفريق في الدوري أمام ريال سوسيداد، ثم ريال بيتيس، قبل توقف المونديال.

واختتم جاتوزو تصريحاته بالإشارة لإصابة النجم الأوروجواياني إدينسون كافاني في الكاحل، مؤكدا أنهم ينتظرون من أجل تقييم حالته.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى