الرئيسيةرياضة

توتر في نادي الوحدات ومشادات كلامية

الحياة نيوز-شهد اللقاء الذي جرى في نادي الوحدات بحضور شخصيات سياسية توافدت لحل ازمة النادي مع اتحاد كرة القدم توترا حادا ومشادات لكلامية واسعة بين الحضور.

وشهد الاجتماع الذي عقد لحسم قرار مشاركة الوحدات في مباراته مع الفيصلي غدا الجمعة على ستاد الحسن من عدمه، واضطرت إدارة الوحدات لإنهاء الاجتماع خشية تطور المشادات.

وساد التوتر في اللقاء الذي حضره رئيس الوزراء ورئيس مجلس الأعيان الأسبق طاهر المصري يرافقه النائب خليل عطية وعدد من النواب، إدارة الوحدات لحل الأزمة.

ودخل كذلك رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز، نجل الراحل عاكف الفايز، رئيس نادي الضفتين (الوحدات حاليا) على الخط لإنهاء الخلاف بين الوحدات واتحاد الكرة، وحث الوحدات على اللعب غدا.

يذكر ان اتحاد الكرة اصدر بيانا قال فيه : يؤكد الاتحاد الأردني لكرة القدم، برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين، التزامه الكامل بتنفيذ ما صدر عنه من قرارات، وإقامة الجولة الـ21 من الدوري الأردني للمحترفين، دون أي تغيير على مواعيد أي مباراة أو مكان إقامتها، مع الأخذ بعين الاعتبار تطبيق تعليمات ولوائح الموسم في حالة التغيب أو الانسحاب.

بدوره أكّد رئيس نادي الوحدات بشار حوامدة، مساء الخميس، تمسك النادي بقرار الانسحاب وعدم لعب المباراة غداً الجمعة امام الفيصلي ما لم يتم إعادة المباراة إلى ملعب الملك عبدالله الثاني في منطقة القويسمة في عمان.

خبرني

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى