ثقافة وفنون

بالفيديو: نانسي عجرم تفقد توازنها في كواليس إعلان

 كادت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أن تسقط أرضا خلال تصويرها إعلانا ترويجيا لمشاركتها في فعاليات موسم الرياض.

وظهرت نانسي في مقطع فيديو بينما كانت تقف على ”ستاند“ دائري متحرك، إذ اختل توازنها فجأة، وأثناء محاولتها إعادة توازنها سارع أحد أفراد طاقم التصوير الذي كان إلى جانبها للإمساك بها ومنعها من السقوط على الأرض.

وخطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالتها، إذ شاركت عبر حسابها على ”إنستغرام“ صورا لها بإطلالة كلاسيكية باللونين الأبيض والأسود.

واعتمدت عجرم ”بليزر“ قصيراً باللون الأبيض، مزوداً بسلسلة ذهبية من مجموعة ”إليزابيتا فرانشي“ لصيف وربيع 2023.

وارتدت بنطالا من اللاتيكس باللون الأسود من العلامة التجارية نفسها، فيما اعتمدت تسريحة شعر بسيطة ومكياجاً هادئاً، مع أحمر شفاه باللون الأحمر. وتجاوز سعر إطلالة نانسي الـ800 دولار، إذ يبلغ سعر البليزر 500 دولار، والبنطال 340 دولارا.

وحظيت الفنانة اللبنانية بتفاعل واسع من قبل المتابعين، حيث انهالت التعليقات التي تتغزّل بجمالها، وجاء في بعض التعليقات: “جمالك اسم الله“ و ”مو طبيعي شو لابقلك“ و ”الله يحميك ويوفقك“.

كما تفاعل معها العديد من المشاهير، ومنهم نادين الراسي ومايا دياب وآيتن عامر ومصطفى الآغا وكارلوس عازار وكارمن سليمان وليلى علوي وخالد حيدر وهشام حداد وغيرهم.

وكانت نانسي عجرم قد شاركت في إعلان آخر افتتاحي لموسم الرياض إلى جانب عدد من نجوم كرة القدم والغناء والدراما أبرزهم كريم بنزيما، محمد صلاح، نادين نسيب نجيم، ماجد المهندس، و“الدي جي“ خالد.

وظهرت عجرم في الإعلان بفستان طويل من اللون الذهبي مع كاب طويل من الخلف، حيث قدمت أغنية خلال الإعلان تحمل عنوان “العالم بين ايدك، العالم في الرياض” .

وتضمن الفيديو مشاهد من الفعاليات الترفيهية للنسخة الثالثة لموسم الرياض.

وتشمل تلك الفعاليات الألعاب، والمطاعم، والمقاهي، إضافة إلى الحفلات، والمسرحيات، وعدد من المعارض العالمية في شتى المجالات الترفيهية.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نانسي عجرم كانت أغنية “علشانك” التي حققت ما يزيد على 11 مليون مشاهدة خلال 3 أسابيع، والأغنية من كلمات شادي نور وألحان بلال سرور وتوزيع هاني يعقوب.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى