الرئيسيةرياضة

الفايز بعد تدخله في ازمة الوحدات: المصلحة الوطنية يجب ان تسود .. وسأنقل كل مطالب الوحدات

الحياة نيوز- قال رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز، إنه جرى خلال اتصاله مع رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة التأكيد على أن المصلحة الوطنية يجب ان تسود وان يبقى النسيج الاجتماعي الأردني سليم.

وأضاف الفايز في مداخلة له عبر شاشة التلفزيون الأردني، أنه يجب ان نركز على الروح الرياضية والخسارة والربح ليس مقياس، مؤكدا أن الجماهير الاردنية لا يمكن ان تخرج عن الخط وان تسيء وهناك قلة قليلة تحاول الخروج عن الروح الرياضية.

واستذكر، تولي والده الراحل عاكف الفايز منصب رئيس النادي، حيث كان يحث على التحلي بالروح الرياضية، قائلا “كلنا اردنيون للأردن وفلسطينيون لفلسطين”.

“الحمد لله انحلت الازمة وسأنقل كل مطالب الوحدات إلى رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم سمو الأمير علي بن الحسين الذي لا يمكن الا أن يكون مع الوحدات ومع كل الأندية”، وفق الفايز.

وشدد على أن تدخله كان انطلاقا من حرصه على الوحدة الوطنية ع مون وحفاظا على النسيج الوطني، داعيا الجماهير بالتحلي بالروح الرياضة الابتعاد عن الاساءات.

ودعا الجماهير إلى الحفاظ على الوحدة الوطنية والنسيج الوطني، مؤكدا أنه سيزور الوحدات والفيصلي الأسبوع المقبل.

فيما قال رئيس نادي الوحدات بشار حوامدة، إنه للأمانة والتاريخ لم يشعر الوحدات بالهيبة والكرامة ع مون أكثر الا في عهد عاكف الفايز، ومشكلتنا ان اللجان تأخذ قرارات غير صحيحة في وقت غير صحيح.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى