محلياتهام

افتتاح مشروع الخدمات البلدية والتكيف الاجتماعي لتطوير قدرات ضباط الارتباط والاتصال والتواصل في البلديات

الحياة نيوز ـ خاص – تحت رعاية نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية د. توفيق كريشان تم افتتاح مشروع الخدمات البلدية والتكيف الاجتماعي لتطوير قدرات ضباط الارتباط والاتصال والتواصل في البلديات للمشاركة بالمشروع.
بدا الحفل بالسلام الملكي ومن ثم تحدثت النائب السابق د. ردينة العطي عريف الحفل التي رحبت بالحضور موضحة بأن من أهداف المشروع الخروج بتوصيات ترتقي إلى طموح المشاركين والى مد جسور التواصل والتعاون ما بين البلديات والمواطن خاصة ان البلديات كافة تلمس هموم المواطن الاردني في كل مكان لما لها من دور هام على كافة الاصعدة.
مدير المشروع م. توفيق الخواطر تحدث بأن المشروع يتابع إنجازاته منذ عام ٢٠١٤ على أرض الواقع وان المشروع اليوم يحتوي الكثير من الخطط والدراسات والبرامج وبرنامجه اليوم لديه زخم كبير والطموح كبير لا يعرف حدودا.
رامي قويدر المستشار القانوني لمنظمة ارض تحدث أيضا وقال إن البلديات لها دور كبير وهام في تجاوز الميقات وتسعى لتوفير الخدمات الأساسية والاستجابة للاحتياجات وتنفيذ متطلبات مؤسسات المجتمع المحلي.
المستشار الاعلامي في وزارة الإدارة المحلية محمد الملكاوي تحدث موضحا بأنه كان قد شارك بالعديد من الجولات الميدانية في العديد من البلديات مؤكدا بأن البلديات أنجزت الكثير للمواطن واليوم لا بد من السعي للمزيد من إعادة تأهيل قدرات العاملين في البلديات.
من ناحية أخرى تحدث امين عام وزارة الإدارة المحلية م. حسين مهيدات بأن هناك العديد من المشاريع الريادية التي تم إنجازها في البلديات على الأرض وهناك المزيد وان المشروع يهدف لتعزيز قدرة ضباط الاتصال وزيادة المخزون العلمي لديهم موضحا بأن هناك توجه للمجالس البلدية لبناء وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص لتطوير العمل المحلي.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى