رياضة

هل وجد أنشيلوتي بديل بنزيما في ريال مدريد؟

الحياة نيوز -وجد كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، حلا جديدا لسد الثغرة التي تركها كريم بنزيما نجم الفريق بعد إصابته.

ريال مدريد يعيش أزمة على مستوى رأس الحربة في ظل غياب قائده كريم بنزيما للإصابة، ووجود بديل واحد له هو ماريانو دياز، الذي يبدو بعيدا عن حسابات أنشيلوتي.

وظهر الجناح البرازيلي رودريجو في حالة رائعة في فوز الريال (2-1) على أتلتيكو مدريد في الديربي بالجولة السادسة من الدوري الإسباني، مساء الأحد، علما بأنه افتتح التسجيل في الدقيقة 18 من المباراة.

صحيفة “آس” المدريدية نشرت تقريرا كشفت فيه عن إعجاب أنشيلوتي بما قدمه رودريجو خلال الفترة الأخيرة، التي لعب خلالها في مركز المهاجم لإصابة بنزيما.

وأكدت الصحيفة أن المدرب الإيطالي بات لديه قناعة بأن رودريجو هو الخيار الأفضل للعب كمهاجم صريح في حالة غياب نجم الفريق كريم بنزيما لاحقا كما هو الوضع حاليا.

ورأى كارلو أن فريقه كان أكثر حدة مع وجود اللاعب البرازيلي في هذا المركز منذ مباراة الفريق ضد ريال مايوركا في الليجا، ليكون حاسما لاحقا أمام لايبزيج في دوري أبطال أوروبا ثم في الديربي.

ووفقا لتقرير الصحيفة، فبخلاف الأهداف، جمع رودريجو الكثير من المزايا في الجوانب الأخرى، حيث لديه نسبة صحة تمرير بلغت 89% في مباراة الديربي، فضلا عن فوزه بـ6 التحامات من أصل 11، كما تسبب في حصول اثنين من لاعبي أتلتيكو على بطاقات صفراء.

اللاعب نفسه يدرك تطور مستواه خلال الفترة الأخيرة وأرجع الفضل لأنشيلوتي حيث قال: “لطالما وثقت بالمدرب، الشيء الوحيد الذي تغير هذا الموسم أنني بدأت في تسجيل الأهداف”.

واستدرك قائلا: “من المستحيل تعويض غياب بنزيما، لكني أحاول، إنه دور جديد، وأنا أتحسن كل يوم”.

يذكر أن اللاعب صاحب الـ 21 عاما ساهم بـ 5 أهداف خلال 7 مباريات شارك بها مع الميرنجي هذا الموسم بكل المسابقات، إذ سجل 3 أهداف وصنع اثنين.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى