رياضة

هل تعرض كريم بنزيما لإصابة خطيرة؟.. أنشيلوتي يجيب

الحياة نيوز – طمأن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، جماهير “الملكي” على حالة النجم الفرنسي كريم بنزيما بعد تعرضه للإصابة.

الفريق الملكي حل ضيفا على سيلتك الاسكتلندي، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ونجح في الفوز بنتيجة 3-0 لكنه تلقى خبرا سيئا بإصابة بنزيما.

وشهدت أول نصف ساعة من المباراة معاناة هداف دوري الأبطال في الموسم المنصرم من إصابة حرمته من استكمال المباراة في وقت مبكر، ليضطر أنشيلوتي لاستبداله مع حلول الدقيقة 30 والدفع بإدين هازارد بدلا منه.

لكن كارلو أنشيلوتي المدير الفني للميرينجي طمأن جماهير الفريق على حالة اللاعب بتصريح تلفزيوني عقب المباراة قال فيه: “لا أعتقد أن إصابة كريم بنزيما خطيرة”.

وأضاف قائلا: “تحدثت مع الفريق الطبي لدينا، وأعتقد أنها فقط إصابة عضلية، وسنجري فحوصات طبية إضافية غدا للتأكد”.

إصابة كريم بنزيما

وبذلك نفي المدرب الإيطالي ما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية في الساعة الماضية، بشأن تعرض بنزيما لإصابة خطيرة في الركبة.

أنشيلوتي لم يكن الوحيد الذي زف الخبر السعيد لجماهير الريال، إذ أكد أوريلين تشواميني لاعب وسط الفريق، هو الآخر على أن إصابة مواطنه ليست خطيرة.

وقال تشواميني أثناء تصريحاته التلفزيونية عقب المباراة: “لقد تحدثت بالفعل مع بنزيما، وأخبرني أن لديه مشكلة عضلية بسيطة فقط”.

يذكر أن بنزيما قاد الفريق الملكي في الموسم الماضي للتتويج باللقب للمرة الـ14 لدوري الأبطال بعدما سجل 15 هدفا على مدار النسخة الماضية.

تابعنا على نبض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى